أسبوع الحسم في ملف محسن متولي

الصحراء المغربية
الأحد 14 يونيو 2020 - 22:27

تسعى إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم، الأسبوع المقبل، إلى أن تزف خبر تجديد عقد عميد الفريق، محسن متولي، إلى الجماهير العريضة، وإنهاء هذا الملف الذي سال حوله الكثير من المداد في الآونة الأخيرة، خاصة أن اللاعب المذكور بات مطلوبا بقوة في الخليج العربي، وتحديدا بالدوري السعودي.

وينتظر أن يعقد جواد الزيات، رئيس الفريق الأخضر، اجتماعا مع محسن متولي للحسم في أمر تجديد العقد لموسم إضافي قابل للتجديد، بعدما أكد اللاعب موافقته المبدئية، ورفضه مناقشة كل العروض التي توصل بها مؤخرا، بعد تألقه وقيادة فريقه في بلوغ الدور نصف لدوري أبطال أفريقيا، ولكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

وأكد مصدر مطلع أن إدارة الرجاء هيأت عرضا مهما لمحسن متولي، 34 عاما، والذي سينتهي عقده نهاية يونيو الجاري، من أجل إبقاءه في القلعة الخضراء لموسم جديد، رغم أن السيولة المالية اللازمة لتمديد التعاقد تعد مكلفة لإدارة الفريق خلال الوقت الحالي، خاصة أن توقف منافسات البطولة الاحترافية، بسبب تفشي وباء فيروس "كورونا"، أثر على مداخيل النادي.

وأوضح المصدر ذاته أن إدارة الرجاء تعول على سخاء اللاعب محسن متولي، ورغبته في البقاء بالفريق لموسم كروي آخر، لقبول العرض، وإنهاء هذا الموضوع، وطمأنت الجماهير الرجاوية التي تطالب بالاحتفاظ بالعميد، بعد تألقه بشكل ملفت، ومساعدة الفريق على تحقيق مسار جيد في منافسات البطولة الاحترافية، ودوري أبطال أفريقيا، وكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة.

وسبق لمحسن متولي أن خاض تجارب احترافية في الدوريات الخليجية مع نادي الإمارات الإماراتي، وأندية الوكرة، والريان والأهلي في دوري النجوم بقطر، كما أنه قاد الفريق الأخضر إلى النهائي التاريخي أمام نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب سنة 2013.

وإلى جانب ملف محسن متولي، تدرس إدارة الرجاء ملف المدافع إلياس الحداد، الذي بات وشيك مغادرة القلعة الخضراء مع نهاية الموسم، خاصة بعد قرب التعاقد مع مروان الهدهودي، الذي سينتهي عقده مع الدفاع الحسني الجديدي في نهاية يونيو الجاري.

وأوضح مصدر "الصحراء المغربية" أن الفريق الأخضر سيسهل مهمة رحيل اللاعب الحداد إلى هولندا، التي يحمل جنسيتها، للتعاقد هناك مع أحد أندية القسم الثاني، بعدما وضعه المدرب جمال السلامي خارج مفكرته التقنية




تابعونا على فيسبوك