نابولي يضرب موعدا مع جوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا

الصحراء المغربية
الأحد 14 يونيو 2020 - 02:13

تأهل نادي نابولي لكرة القدم للمباراة النهائية لكأس إيطاليا، على حساب مضيفه إنتر ميلان، عقب نهاية مباراتهم، مساء اليوم السبت، في إياب نصف نهائي المسابقة على ملعب "سان باولو" بالتعادل الإيجابي )1-1(.

واستفاد نادي نابولي من فوزه ذهابا في ملعب "جوزيبي مياتزا" بنتيجة 1-0، ليتأهل للنهائي الذي سيواجه فيه ضد نادي جوفنتوس، على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة "روما"، يوم 17 من الشهر الجاري.،
وجاءت تفاصيل المواجهة، بتقدم نادي إنتر ميلان بهدف سجله اللاعب الدنماركي كريستيان إيركسن مبكرا، في الدقيقة الثانية، بتسديدة من ضربة ركنية مباشرة، أخفق الكولومبي دافيد أوسبين، حارس مرمى فريق نابولي، في التعامل معها.
وأدرك المهاجم المغربي الأصل، والبلجيكي إدريس ميرتينز التعادل لأصحاب الأرض، قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول.
وبذلك ضرب نادي نابولي موعدا في المباراة النهائية مع فريق جوفنتوس، الذي بلغ النهائي، بدوره، على حساب قطب مدينة ميلانو الكروي الثاني، إي سي ميلان، إثر تعادله معه سلبا في اللقاء الذي جمعهما، أمس الجمعة، على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو، في إياب الدور قبل النهائي، والتعادل ذهابا (1-1) على ملعب "الروسونيري".
 




تابعونا على فيسبوك