بلهندة مرشح لمجاورة الثنائي أمرابط وحمد الله

الصحراء المغربية
الإثنين 11 ماي 2020 - 22:53

بات الدولي المغربي يونس بلهندة، لاعب نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم، قريبا من تغيير وجهته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما رفض تجديد عقده الذي سينتهي صيف 2021.

ووفق موقع "kamupersoneli.net" التركية فإن اللاعب بلهندة، مواليد 1990 بمدينة أفينيون الفرنسية، تعنت بشأن تجديد عقده مع إدارة نادي غلطة سراي، مضيفة أنه في حال ما إذا استمر في رفض المفاوضات، فإن إدارة النادي التركي ستضطر إلى دراسة العروض التي تقدمت إليه مؤخرا للاستفادة من انتقاله ماديا.
وكشف المصدر ذاته أنه من ضمن الاختيارات المطروحة في موضوع اللاعب المغربي بلهندة، عقد صفقة تبادلية مع النصر السعودي، الذي يضم في صفوفه النيجيري أحمد موسى، خاصة أن "فاتح تريم"، مدرب غلطة سراي، أبدى إعجابه بإمكانات اللاعب النيجيري لتعويض يونس بلهندة، الذي يتلقى أجرا شهريا كبيرا من النادي التركي، يقول المصدر ذاته. 
من جهته أشار موقع "hurriyet.com.tr" إلى أن النادي التركي له رغبة قوية بضم النيجيري أحمد موسى عن طريق شراء عقده أو استعارته أو عن طريق المقايضة مع اللاعب المغربي يونس بلهندة، وقالت إنه خلال الأيام القليلة المقبلة ستشهد مفاوضات بين إدارتي غلطة سراي والنصر السعودي لإنهاء هذا الملف.
وكان فريق روبين كازان الروسي أبدى استعاده لتعاقد مع متوسط ميدان المنتخب المغربي، بعدما باتت علاقة بلهندة بناديه التركي ليست على ما يرام.
كما أن مجموعة من الأندية الخليجية دخلت على الخط، وكشفت عن نيتها في التعاقد مع يونس بلهندة، وفي مقدمتها النصر السعودي، الذي يضم في صفوفه المغربيان نور الدين امرابط وعبد الرزاق حمد الله.
يذكر أن بلهندة انضم إلى غلطة سراي التركي صيف سنة 2017، قادما إليه من دينامو كييف الأوكراني بصفقة مالية ناهزت 9 ملايين أورو، وتمكن من التتويج رفقته بلقب الدوري المحلي في مناسبتين، ولقب كأس تركيا.




تابعونا على فيسبوك