وفاة والدة المدرب غوارديولا بعد إصابتها بفيروس كورونا

الصحراء المغربية
الإثنين 06 أبريل 2020 - 19:14

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم وفاة والدة المدرب "بيب غوارديولا"، دولورس سالا كاريو" هم عمر يناهز 82 سنة، بعد إصابتها بفيروس "كورونا".

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "تلقت عائلة مانشستر سيتي خبر وفاة والدة المدرب "غوارديولا" في "مانريسا" الاسبانية بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس "كورونا" في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وفي السياق ذاته، أعرب نادي برشلونة الإسباني عن خالص تعازيه فى وفاة "دولارس سالا كاربو"، والدة مدربه السابق "ببيب غوارديولا"، المدير الفني الحالي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكتب نادي برشلونة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "نحن في برشلونة نشعر بالحزن العميق لوفاة دولارس سالا، خلال هذا الوقت العصيب، ونود أن نُعرب عن تعازينا من القلب لـ "غوارديولا"، لاعب ومدرب الفريق السابق وعائلته وأصدقائه".

وخاض غوارديولا مسار تدريبي حافل مع برشلونة الإسباني بعد توليه المهمة في عام 2008، إذ حقق السداسية التاريخية في موسمه الأول مع الفريق الكتالونى، وأضاف إليها 8 ألقاب أخرى قبل رحيله لتولى تدريب بايرن ميونخ الألماني، ومنه إلى مانشستر سيتى الإنجليزي.




تابعونا على فيسبوك