فيروس كورونا: تسجيل حالة شفاء جديدة وحالتي وفاة ليصير المجموع 29 ولا تغيير في عدد حالات الإصابة

الصحراء المغربية
الإثنين 30 مارس 2020 - 13:32

عرفت الحالة الوبائية بالمغرب، إلى حدود الساعة الواحدة من زوال اليوم الاثنين، تسجيل حالتي وفاة جديدة، ليصير مجموع الوفيات 29، كما جرى تسجيل حالة شفاء جديدة ليصبح مجموع المتعافين 14 حالة.

في حين لم يجر تسجيل أية حالة جديدة مؤكدة الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ووصل عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي إلى 1920 حالة.

وجاء الإعلان عن هذه النتائج الجديدة من طرف وزارة الصحة على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب www.covidmaroc.ma.

وكانت وزارة الصحة أعلنت عن تسجيل 37 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى الساعة الثامنة صباحا من يومه الاثنين، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 516 حالة.

وتتوزع الحالات الاجمالية للإصابة بالفيروس، على جهة الدار البيضاء – سطات (149حالة) متبوعة بجهات فاس-مكناس (88 حالة)، والرباط-سلا-القنيطرة (86 حالة)، ومراكش-آسفي (94 حالة)، وطنجة تطوان الحسيمة (37 حالة)، والجهة الشرقية (21 حالة) وسوس ماسة (15 حالة)، وجهة بني ملال خنيفرة (17حالات)، ودرعة تافيلالت (8 حالات)، وجهة كلميم واد نون (حالة واحدة)، فيما لم تسجل أية حالة بجهتي العيون-الساقية الحمراء، والداخلة-واد الذهب.




تابعونا على فيسبوك