كزينة عويطة تصدر “ميني ألبوم” تحت عنوان ” Isolated”

الصحراء المغربية
الجمعة 17 يناير 2020 - 19:01

​طرحت المغنية المغربية الأمريكية الشابة كزينة عويطة "ميني ألبوم"، بعنوان Isolated"" تضمن خمس أغان عبر تطبيق "أنغامي" ومختلف المحطات الإذاعية الوطنية والعالمية.

واختارت كزينة، ابنة العداء المغربي السابق سعيد عويطة، تصوير أغنية "Lies" على طريقة الفيديو كليب، وهي الأغنية التي جمعتها بالرابور العالمي "تي ويين"، حيث فضلا تصويرها بمدينة مراكش.

وضمت المغنية الشابة أغاني من قبيل "Decimal"، "If u let me"، "Stupid things"، "Witch" إلى الألبوم الذي قصت به شريط إنتاجاتها الفنية لعام 2020، مؤكدة أنها حاولت الحفاظ على الإيقاع نفسه الذي نهجته خلال العام الماضي، حيث طرحت مجموعة من الأعمال المنوعة، أبرزها ألبومها الأول الذي تضمن 10 أغان.

وكانت كزينة عويطة، حلت بالمغرب شهر دجنبر الماضي، للمشاركة في العديد من الأعمال الخيرية من بينها الحفل الذي نظم بمدينة الرباط، تضامنا مع مشجع فريق الجيش الملكي "زيكو" المصاب بداء السرطان.

وكشفت كزينة عويطة في تصريح لـ"الصحراء المغربية" أن العام الجديد سيعرف العديد من الأنشطة والحفلات التي ستحييها بالولايات المتحدة الأمريكية والعالم العربي.

وعن الفيديو كليب "المثير" لأغنيتها  "Metamorph" كشفت أنها كانت قد قررت طرحه بمناسبة احتفال العالم ب،"الهالووين"، واختارت أن تكون رسالتها أعمق من مجرد احتفال، بل كانت تجسيدا لمراحل تطور الإنسان، مستحضرة المغرب من خلال نجمة العلم الوطني، التي ظهرت في بداية الفيديو.

وأغنية "Metamorph" من إنتاج شركة Apollo Sounds Studio بهيوستن تكساس الأمريكية، وهي الأغنية التي طرحت سابقا ضمن ألبومها السابق.

وكانت كزينة قد أكدت في تصريح سابق أن سعيها نحو العالمية، هو في حد ذاته ارتباط بمغربيتها، وتعبير عن رغبتها في نشر الثقافة الفنية المغربية العربية في العالم، خاصة أنها تتطلع إلى أداء أغان باللهجة المغربية في أعمالها الفنية المقبلة.

 


كزينة عويطة : اخترت أن يبقى والدي بعيدا عن مساري الفني




تابعونا على فيسبوك