الرجاء يحل ضيفا على مولودية الجزائر في ديربي مغاربي حارق

الصحراء المغربية
السبت 04 يناير 2020 - 12:13

يخوض فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، اليوم السبت انطلاقا من الثامنة ليلا بالتوقيت المغربي، مباراة ذهاب ربع نهائي مسابقة كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، أمام مضيفه مولودية الجزائر على أرضية ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

 ويدخل الفريق الأخضر المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة، التي ستقام يوم 9 فبراير المقبل بالدارالبيضاء، أملا في مواصلة مسيرته في هذه المسابقة العربية للوصول إلى منصة التتويج بهذا اللقب، والحصول على جائزتها المالية القيمة.

واستعدادا لهذه المواجهة، عمل الطاقم التقني للرجاء بقيادة جمال السلامي على إراحة مجموعة كبيرة من لاعبيه خلال المباراة المؤجلة عن الجولة 8 من البطولة الاحترافية أمام اتحاد الفتح الرياضي التي انتهت لصالح الرباطي بهدفين لصفر.

 وقبل أن ينهي الفريق المغربي تحضيراته، ليلة أمس الجمعة بملعب المباراة، زف الطاقم الطبي خبرا سارا لجماهير الرجاء، بالتأشير للمدافع بدر بانون للالتحاق بالتداريب الجماعية، بعد أن غاب عن صفوف الفريق جراء الإصابة، التي تعرض لها خلال مباراة الترجي التونسي (0-2)، ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وكذا تأهيل أيوب نناح الذي كان قاب قوسين أو أدنى من عدم مشاركته في هذه المباراة، بسبب إصابة تعرض لها خلال إحدى الحصص التدريبية.




تابعونا على فيسبوك