أزارو يؤجل الرحيل عن الأهلي

الصحراء المغربية
الجمعة 13 دجنبر 2019 - 13:15

حددت إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم قيمة الدولي المغربي وليد أزارو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي هذا القرار بعد خروج المهاجم أزارو، مواليد 1995 بمدينة أكادير، من الحسابات التقنية للمدرب السويسري ريني فايلر، الذي لا يعتمد على اللاعب المغربي بشكل أساسي، ويدفع بالنيجيري جونيور أجاي في معظم المباريات سواء محليا أو إفريقيا.

 ووفق تقارير إعلامية مصرية، فإن أزارو لم يتلق، حتى هذه اللحظة، أي عروض رسمية، الأمر الذي قد يؤجل رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء إلى غاية الصيف المقبل، مضيفة أن إدارة الفريق المصري ترغب في بيع اللاعب المغربي بمبلغ لا يقل عن 3 ملايين دولار.

 وفي السياق ذاته، خرج أزارو بتصريح إعلامي أكد فيه أن عقده مع الأهلي مستمر، وأن "كل لاعب داخل المجموعة يسعى لفرض نفسه في التشكيلة الرئيسية، وأن وجهة نظر المدرب السويسري هي الأساس بما يعود بالنفع على الفريق".

وجاء هذا التصريح مباشرة بعد نهاية المباراة أمام وادي دجلة، الأربعاء الماضي، ضمن مؤجل الجولة السابعة من الدوري المصري، وخلاله أحرز أزارو الهدف الثاني من الفوز (3-0). وأضاف أزارو أن تركيزه الحالي منصب مع فريقه من أجل تحقيق الانتصارات، خاصة أن الأهلي تنتظره استحقاقات مهمة.

وبخصوص الانتقادات الموجهة إليه من طرف الجماهير الأهلاوية، أوضح أزارو "من حق الجماهير مهاجمتي، لكن نحن نركز في الملعب وعلى المباريات. وأي لاعب يتمنى أن يشارك، لكننا نحترم قرارات المدير الفني، وهدفنا تحقيق البطولات".

 وفي سياق متصل، ذكرت مصادر إعلامية أن إدارة نادي الأهلي أبدت اهتمامها الكبير باللاعب وليد الكرتي، صانع ألعاب فريق الوداد البيضاوي، خاصة أن السويسري فايلر طالب بضمه من أجل تدعيم خط الهجوم.

 وأشارت المصادر ذاتها إلى أن سعيد الناصري، رئيس الفريق الأحمر، شدد على عدم التفريط في أي لاعب خلال الوقت الحالي. يذكر أن وليد الكرتي يعد من أبرز اللاعبين في فريق الوداد البيضاوي، إذ استطاع إحراز 20 هدفا في جميع المنافسات، الموسم الماضي، بالإضافة إلى قيادة فريقه للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2017.




تابعونا على فيسبوك