حصري.. سعد لمجرد يستعد لـ "ديو" مفاجأة مع نجم جزائري

الصحراء المغربية
الخميس 14 نونبر 2019 - 11:55

يحضر النجم المغربي سعد لمجرد لـ "ديو" غنائي جديد من المنتظر طرحه خلال الأشهر المقبلة، ليشكل مفاجأة لجمهوره المغربي والعربي.

وأكدت مصادر مطلعة لـ "الصحراء المغربية" أن الـ "ديو" المقبل للمجرد سيجمعه مع نجم الراي الجزائري الشاب بلال، التي حققت أغانيه نجاحا كبيرا في المغرب

وأضافت المصادر نفسها أن العمل الجديد مازال في مرحلة التحضير، وأن النجمين لم يدخلا الأستوديو بعد لتسجيل الأغنية.

ومن المتوقع أن ينتمي الـ "ديو" إلى أغاني الراي، خاصة أن سعد لمجرد عرف بأدائه المتقن لهذا اللون الغنائي من خلال روائع الشاب حسني، ونصرو وآخرين، علما أن أغلب نجوم الأغنية المغربية توجهوا في الوقت الحالي إلى أداء أغاني الراي.

ولن يكون الـ "ديو" المقبل مع بلال، الأول من نوعه لـ "لمعلم" كما يحلو لجمهوره مناداته، بل سبق للنجم المغربي أن خاض تجارب مماثلة مع أكثر من فنان، من بينهم الفنانة المغربية أسماء لمنور بأغنية "أنا معاك" التي أطلقت بمناسبة عيد الحب، إلى جانب الـ "ديو" مع والده بعنوان "عزيز وغالي"، فيما شكل ثالث "ديو" مع الفنان صلاح الكردي بعنوان "يا إنسان" تتويجا لصداقة دامت عشر سنوات، وكانت دعوة للحب والسلام ونبذ كل قيم الحقد والبغض.

وتعتبر أغنية "إنساي" آخر عمل فني مشترك قدمه سعد لمجرد مع النجم المصري محمد رمضان، وصوراه بطريقة الفيديو كليب بالعاصمة الفرنسية باريس تحت إدارة المخرج حسام الحسيني. وحققت الأغنية ما يزيد عن 170 مليون مشاهدة قب حذها من "يوتيوب" لأسباب ارتبطت بخلاف رمضان مع المنتج المنفذ للعمل.

 

 




تابعونا على فيسبوك