المجموعة الغنائية تحطم الأرقام القياسية للحضور

فناير يسجلون نجاحا جديدا في "موازين"

الصحراء المغربية
الجمعة 28 يونيو 2019 - 19:30

سجلت مجموعة "فناير" الغنائية ليلة الخميس بفضاء سلا، نجاحا جديدا ينضاف إلى سجل نجاحاتها المتتالية الذي بدأ منذ ما يزيد عن 18 عاما.

اختارت المجموعة أن تبدأ الجزء الثاني من الأمسية بشريط فيديو يسترجع ظهورها الأول ومراحل مسيرتها المهنية، فيما اختارت أن تختم الشريط بعبارة "نحن هنا لنكتب صفحة من تاريخنا معكم" وهذا ما حدث، فقد وقع أعضاء الفرقة محسن تيزاف، خليفة مناني وأشرف أعراب، على صفحة جديدة من التألق أمام جمهور "موازين".
استهلت المجموعة فقرتها بواحدة من أشهر أغانيها "يد الحناء"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، لتتوالى بعد ذلك الأغاني ومعها الهتافات والرقص، والغناء الذي كان يضطر المجموعة أحيانا إلى الصمت استمتاعا بالأداء المبهر للحضور.
غنت المجموعة ومعها الجمهور قطعا من قبيل "حظي راسك"، و"لالة عيشة"، و"الشايب"، "نقول مالي"، ليزيد حماس الجمهور مع أداء المجموعة لأغنيتها الأخيرة "ديلبر" وهي النسخة المغربية لنظيرتها الهندية.
وتمكن الثلاثي وهو يواصل أداء القطعتين المشهورتين "عشاقة ملالة" و"سيري سيري"، من إثبات موهبته الفائقة بفضل أداء خام بالغ الإتقان لأغنية "لالة منانة".
وعبر أعضاء "فناير" في حوار مع "الصحراء المغربية" ستنشره لاحقا، عن اعتزازهم بلقاء جمهور "موازين" المختلف والذواق، معتزين أكثر بهذا المهرجان الذي أضحى قبلة لنجوم الوطن العربي والعالم، ومفخرة للفنانين المغاربة.
وتحدث فناير أيضا عن جديدهم الغنائي وأفكارهم المستقبلية التي ستنفتح على تجارب فنية عديدة من بينها خوض غمار السينما والتمثيل.




تابعونا على فيسبوك