يونس "مول الشاطو" يكشف حقيقة "الديو" مع لمجرد والبشير عبدو

الصحراء المغربية
الخميس 27 يونيو 2019 - 00:26
Ph. Aicpress

تحدث الفنان المغربي الشاب يونس، الذي أحيا خامس حفلات منصة سلا في إطار فعاليات الدورة 18 لمهرجان "موازين"، عن حقيقة العمل الغنائي المشترك بينه وبين سعد لمجرد والبشير عبدو، نافيا ما تداولته بعض منصات التواصل الاجتماعي.

وقال الشاب يونس، المعروف بـ"مول الشاطو" كنية على أغنيته التي تحمل الاسم نفسه وحققت ملايين المشاهدات على يوتوب، إنه التقى بسعد لمجرد بالفعل في باريس، لكنهما لم يتحدثا معا عن أي "ديو قريب"، متمنيا حدوث ذلك في وقت قريب.

واعتبر الشاب يونس، خلال الندوة الصحفية التي أقيمت بمدينة الرباط، قبل حفله بساعات، لقاء الجمهور المغربي من خلال مهرجان "موازين" فرصة ذهبية شكلت هدفا بالنسبة إليه تمكن أخيرا من تحقيقه بعد سنوات من العمل والاجتهاد.

وحملت ندوة الشاب يونس، مجموعة من الاعترافات التي كشف عنها أمام أهل الإعلام، منها سعيه الدائم لتحقيق النجاح في المغرب، رغم الشهرة التي نالها في الديار الفرنسية، خاصة بعد مشاركته في برنامج المسابقات الغنائية "ذا فويس"، وقال، "من خلال أغنياتي الأولى، عبرت عن رغبتي في العودة إلى المغرب، خاصة من خلال ألبوم سفر،الذي رويت فيه قصتي وقصة كل شاب مغربي مقيم بالخارج".

وكشف الشاب يونس أن له ابنا يبلغ 11 من العمر، اختار في وقت سابق إخفاءه عن الإعلام احتراما لمرحلة الطفولة التي يعيشها، ورغبة والدته التي لم ترغب في أن يتأثر ابنها بأجواء الشهرة والساحة الفنية.

الجدير بالذكر، أن الشاب يونس قدم مجموعة من الأعمال الفنية، استطاع من خلالها تحقيق نسب مشاهدة عالية على موقع رفع الفيديوهات "يوتوب"، من بنيها "مول الشاطو"، و"I love you" وغيرهما.

 




تابعونا على فيسبوك