قميص المنتخب الوطني يشعل حماس جمهور منصة "السويسي"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 19:46
SifeElAmine@

رفع المهرجان خلال ليلته الرابعة شعار "موازين.. لا يقاوم"، فقدم عرضا استثنائيا على منصة "السويسي" وقعه نجم الراب الأمريكي فيوتشر، الذي أبحر بالجمهور في أعماق موسيقى "دونجا فميلي" و"تراب ميوزيك"، تجاوب معها جمهور غفير من محبي فنه.

ألهب الأمريكي "فيوتشر" حماس الجماهير بأغنيته "ماسك أوف" (بدون أقنعة)، بعد أن فاجأهم باعتلائه المسرح مرتديا قميص المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لتنطلق صيحات وهتافات أقل ما يقال عنها أنها حماسية إلى حد الهستيريا.

وازداد الجمهور حماسة بانضمام ثلاثة راقصين للمغني الأمريكي الملقب بـ "ويتزر" (الساحر)، رقصوا وخلقوا أجواء احتفالية بامتياز على إيقاعات أغان مثل "New level"، و"No cap"، و"Blasé"، وغيرها.

وبصم مغني الراب ذو الضفائر الملونة، على حضور استثنائي وإبداع لا مثيل له، حيث حرص طيلة السهرة على الحركة فوق الخشبة بحماس وطاقة منقطعة النظير.

وإلى جانب "فيوتشر" كان عرض النجم الفرنسي أوريل سان، الذي يجسد الكلمة الهادفة، متميزا أمام حضور عبر عن إعجابه بهذا النجم العالمي على طريقته الخاصة.

وابتدأ أوريلسان الحفل بعبارة "نحن بحاجة إلى مراجعة القواعد"، هذه الجملة كانت كافية لإشعال حماس الجمهور الغفير، الذي عرف على الفور أن المغني يقصد أغنيته "بازيك" التي سجلت أكثر من 60 مليون مشاهدة على موقع "يوتوب" حيث تفاعلت الجماهير بشكل هستيري وعفوي مع كلمات الأغنية التي سجلت نجاحا قياسيا.

تابع أوريل سان الحفل بتقديم أغنية "LA PLUIE"، التي أصدرها بتعاون مع المغني الشهير "ستروماي"، ثم أغنية ""Bonne meuf، بالإضافة إلى أغنية "Dis-moi" (قولي لي) بإيقاعاتها الهندية، حيث أمتع الجمهور بموسيقى راب لاذعة، تتسم بالحزن أحيانا، ومحفوفة بالدعابة الساخرة اتجاه الحياة في أحيان كثيرة.




تابعونا على فيسبوك