النجم الشعبي يبحث عن "ديو" مع فنان مغربي

سعد الصغير: أنا ابن "درب السلطان"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 19:45

أظهر الفنان الشعبي سعد الصغير حبا كبيرا للمغرب خلال رابع حفلات مهرجان "موازين"، بمنصة النهضة، فلم يكف عن ترديد عبارات الشكر والامتنان للشعب المغربي ومنظمي الحفلات المغاربة، مؤكدا أنه يغني في المغرب أكثر مما يغني في مصر.

وحمل المطرب الشعبي العلمين المغربي والمصري، باعثا تحية خالصة إلى الجمهور المغربي، معبرا عن امتنانه له ومساهمته في صناعة نجوميته.

وأكد النجم الشعبي أنه بصدد التحضير لأغنية مغربية عبارة عن "ديو" مع فنان مغربي، لم يكشف عن اسمه، مشيرا إلى أنه يعتبر نفسه أحد أبناء حي "درب السلطان" بمدينة الدار البيضاء، نظرا لصلة الصداقة القوية التي تجمعه بإحدى أسر المنطقة، مؤكدا أنه كان يتردد كثيرا على ذلك الحي.

وتحدث سعد الصغير خلال لقاءاته الصحفية عن رغبته في تقديم عمل مشترك مع الفنان الشعبي عبد الله  الداودي، مؤكدا أنه تواصل مع أصدقاء له من أجل الوصول إلى نجم الأغنية الشعبية المغربية.

وبأهازيج شعبية ورقصات بصحبة فرقته الموسيقية، جعل سعد من سهرته أقرب إلى حوار غنائي مع الجمهور، فأشعل حماس الجمهور منذ الوهلة الأولى لصعوده على المسرح، مستهلا فقرته بأغنية "العنب"، وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.

 كبير.

ويعد سعد الصغير من أشهر المطربين المصريين في النمط الشعبي، حيث حققت ألبوماته نجاحا واسعا، كما كانت له بعض المشاركات السينمائية.




تابعونا على فيسبوك