"زلة لسان" ميريام فارس تخيم على أجواء المهرجان

الصحراء المغربية
الثلاثاء 25 يونيو 2019 - 19:39

مازالت "زلة لسان" الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي أحيت حفلها بمنصة النهضة يوم الأحد الماضي، تخيم على أجواء مهرجان "موازين" في دورته 18، فقد عبر العديد من ممثلي الإعلام المصري عن انزعاجهم من تصريحاتها الأخيرة بشأن إحيائها لحفلات فنية في مصر، مؤكدة أن أجرها أصبح كبيرا على أن يسدده منظموا الحفلات الفنية في المنطقة.

وبعد الهجوم العنيف والانتقادات اللاذعة التي تلقتها النجمة اللبنانية من طرف مجموعة من المتخصصين في الشأن الفني، أكدت مواطنتها الفنانة إليسا أن تصريحات ميريام كانت مجرد خطء في التعبير، مؤكدة خلال ندوة صحفية أقيمة أول أمس الاثنين على هامش حفلها في "موازين"، أن ميريام لم تقصد الإساءة إلى مصر، وأن اعتذراها لنقابة الموسيقيين المصرية كان كافيا لينهي الخلاف.

بدوره تحدث الفنان الشعبي سعد الصغير عن "خطئ ميريام فارس"، معتبرا أنها لم تقصد، لكنه لامها على تقصيرها بخصوص موضوع الغناء في المصر، والتكبر على البلد الذي اشتهرت فيه، بالتوجه نحول الغناء في بلدان خليجية.

الجدير بالذكر، أن ميريام فارس تستعد لإطلاق أغنية جديدة بإيقاعات ريفية، وأكدت الفنانة اللبنانية أنها ستعمل على تصوير العمل في برلين بطريقة الفيديو كليب.

وأشارت ميريام أن الأغنية المغربية والفن المغربي عامة أصبح يستهوي جميع الفنانين العرب، لما يتميز به من غنى وتنوع على المستوى الموسيقي، معربة عن استعدادها للعمل مع فنانين مغاربة، وإن كانوا غير معروفين، شريطة تناسب العمل الغنائي مع اللون الموسيقي الذي تقدمه.

وكانت الفنانة الشابة، التي عانت أخيرا من مرض أبعدها عن الساحة الفنية لفترة طويلة، أعربت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في مهرجان بحجم "موازين" قائلة في هذا الصدد إن "موازين له مكانة كبيرة في قلبي، وشرف لي أن أحضر حدثا بهذا الحجم، فهو المهرجان العربي الوحيد الذي يلتئم فيه هذا العدد الكبير من النجوم، والذي يتميز بحضور جماهيري كبير".




تابعونا على فيسبوك