نهائي كأس "كاف".. نهضة بركان يحل بالقاهرة

الصحراء المغربية
الأربعاء 22 ماي 2019 - 14:28

حلت بعثة فريق نهضة بركان لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء، بالعاصمة المصرية القاهرة، استعدادا لخوض مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف" أمام نادي الزمالك، المقرر يوم الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ووصل الفريق البركاني إلى القاهرة عبر رحلتين، الأولى بدأت، صباح أمس الثلاثاء، من مطار وجدة أنكاد إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، ومنه مباشرة إلى مطار القاهرة، الذي وصل إليه في الساعة الخامسة والنصف.

وقررت إدارة نهضة بركان استمرار بعثتها في القاهرة لمدة يوم، وطالبت من مسؤولى نادي الزمالك توفير ملعب تدريب قريب من فندق الإقامة بالقاهرة لخوض الحصة التدريبية الأولى.

وستتوجه بعثة نهضة بركان إلى الإسكندرية، ظهر غد الخميس، على أن يخوض الحصة التدريبية الثانية على ملعب قريب من فندق الإقامة، وحصة ثالثة، أيضا، يوم الجمعة المقبل، على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير، في الساعة العاشرة ليلا مساء السبت المقبل، على ملعب برج العرب تحت الأضواء الكاشفة.

ووجدت بعثة الفريق البركاني في استقبالها في مطار القاهرة مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، والذي أكد أنه سيخصص استقبالا متميزا للمغاربة، وقال "الأشقاء المغاربة ينتظرون مني استقبالا رائعا، وستكون المعاملة أكثر من رائعة، في ظل العلاقة الجيدة بين الشعبين المصري والعربي، بخلاف التنظيم الذي سيظهر بصورة مشرفة في المباراة".

وكانت بعثة فريق الزمالك تلقت استقبالا رائعا في المغرب منذ وصولها إلى مطار وجدة، وكذلك خلال أيام إقامته، سواء في فندق الإقامة أو ملعب التدريب، الأمر الذي أثنى عليه جميع أفراد بعثته، التي ترأسها مرتضى منصور.

وبخصوص تذاكر المواجهة، فإن ثروت سويلم، المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم، أكد أن تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان سيتم طرحها اليوم الأربعاء، بمنافذ البيع حتى تكون متاحة أمام الجمهور.

وقال سويلم إن اتحاد الكرة خاطب الأمن للحصول على موافقته بحضور 60 ألف متفرج، لدعم الفريق المصري الوحيد في المنافسات القارية، مشيرا إلى أن هناك مقترحا بتوزيع التذاكر على المناطق الرياضية، بواقع 1000 تذكرة لكل منطقة، حتى يتسنى للجمهور المصري في كل المحافظات، حضور المباراة.

وكشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أماكن بيع التذاكر، وهي نادي الترامز، والأولمبي بالإسكندرية، وفي مقر نادي الزمالك، ونادي السكة الحديد، والشمس، ونادي القضاة، وجامعة المنصورة، ونادي ميت غمر وفي أكاديميات بالمنوفية، والشرقية، والإسماعيلية، والسويس.

وكان نهضة بركان فاز على الزمالك في مباراة الذهاب بالملعب البلدي بمدينة بركان، الأحد الماضي، بهدف دون رد، أحرزه المهاجم الطوغولى لابا كودجو في الدقيقة 94.

 

تعليق الصورة: مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كان في استقبال بعثة الفريق البركاني

 

 




تابعونا على فيسبوك