Glovo يطلق خدمة خاصة بمناسبة عيد الأم

الصحراء المغربية
الثلاثاء 21 ماي 2019 - 14:46

أعلن غلوفو، التطبيق الذي يتيح للمستخدمين الوصول على الفور إلى المنتجات والحصول عليها في مدينتهم، أنه سيكون أقرب زبنائه في احتفالهم بعيد الأم.

وستسمح غلوفو المقاولة الناشئة لكل أولئك الذين يريدون التعبير عن حبهم لأمهاتهم بإرسال هدية فريدة لهن في هذا اليوم الاستثنائي. في الدار البيضاء ومراكش والرباط وطنجة، سيستفيد مستخدمو التطبيق من خيار جديد، متاح في الفئة الخاصة. بفضله، سيتمكنون من الوصول إلى خدمات توصيل الزهور أو الشوكولاتة أو العطور، وكذلك مجموعة من الأشياء الأخرى التي تليق بهذه المناسبة. وأفاد بلاغ لغلوفو أنه من الممكن أن تكون كل هدية مصحوبة ببطاقة مشخصة تحمل رسالة حب "أنا أحبك" مرفوقة بأغنية مفضلة أو "شكرًا" ... بكل بساطة.

ويعتبر غلوفو تطبيق يتيح لك طلب أي منتج وتوصيله وإرساله في دقائق معدودة. لدى غلوفو أكثر من 2.5 مليون مستخدم و10000 شريك. تعمل غلوفو في المدن الرئيسية في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك روما وباريس وإسطنبول والدارالبيضاء، وكذلك في 9 دول في منطقةLATAM ، وخاصة البرازيل والأرجنتين وبنما. يتوفر الآن غلوفو في 61 مدينة و17 دولة، وينمو بشكل مطرد في مدن جديدة حول العالم.

 




تابعونا على فيسبوك