فريد غنام يتصدر «الطوندوس » بعمله الجديد «بلكانة »

الصحراء المغربية
الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 16:49

استطاع الفنان الشاب فريد غنام التربع على قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة عبر "يوتوب" خلال الأيام الأخيرة، بأغنيته المصورة الجديدة "بلكانة".

وحقق الفيديو كليب الذي أطلقه غنام في حفل كبير أقيم أخيرا بالدار البيضاء، أزيد من مليوني ونصف مشاهدة إلى حدود كتابة هذه الأسطر، حيث اعتلى "طوندوس" فيديوهات الموقع المذكور.
وأعلن غنام من خلال العمل الجديد عن عودة قوية إلى الساحة الفنية، مؤكدا قدرته على المنافسة في الساحة الفنية المغربية التي شهدت  أخيرا إطلاق أغان ناجحة جماهيريا، وعن ذلك  قال الفنان الشاب في حديث مع "الصحراء المغربية" "إن هذه الفترة تمثل مرحلة مهمة فيالسنة، تحدد مشاركات الفنان في التظاهرات
الفنية والمهرجانات بعد شهر رمضان".
واعترف غنام أنه لم يتخوف من إطلاق الفيديو كليب في هذه الفترة، بل كان واثقا من أن أغنيته ستحصل على نصيبها من النجاح إلى جانب  الأعمال الفنية الجديدة التي وصفها بالرائعة، وأضاف، "أردت أن أثبت حرصي على إرضاء الجمهور الذي دعمني منذ مشاركتي في برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس".
وعن اختيار زوجته رباب أزماني لتتقاسم معه بطولة الفيديو كليب، قال فريد غنام إن ظهورهما المستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فرض الأمر، خاصة أن رباب حققت شهرة واسعة من خلال العديد من الفيديوهات التي تقاسمتها مع  الجمهور المغربي عبر "يوتوب" و"أنستغرام". وبدورها، عبرت زوجة غنام عن سعادتها بمشاركته الفيديو كليب، خاصة أنها تعتبر أولى معجباته والداعمة الأولى لمساره الفني، وعن ذلك  قالت، "أنا أكثر شخص يعرف قدرات فريد غنام الصوتية والفنية، ويدرك أنه موسيقي مجتهد  وليس فقط مغني، وليس غريبا أن أتقاسم معه تجربة رائعة كهذه".
تعامل غنام في "بلكانة" مع خالد سلام في كتابة الكلمات، والموسيقي ميد شريف في  التوزيع، في حين صور الفيديو كليب بمنطقة الشمال تحت إدارة المخرج حسن الكورفتي.  تنتمي الأغنية للون الراي، وتتحدث عن الحب  وعن تقلبات المزاج والإحساس بالقوة أمام مصاعب الحياة.
الجدير بالذكر أن فريد غنام فاجأ أصدقاءه الفنانين ووسائل الإعلام خلال حفل إطلاق  الأغنية ب"لوك" جددي تخلى فيه عن شعره الطويل الذي ميزه منذ ظهوره الفني، ليختار  الإطلالة بشكل مختلف أثنى عليه أغلب الحضور ومتابعيه عبر منصات التواصل.




تابعونا على فيسبوك