الـ "ديفا" سميرة سعيد تطرب في برنامج "الزمن الجميل" على قناة أبوظبي

الصحراء المغربية
السبت 06 أبريل 2019 - 18:02

غادر العراقي يوسف الصميدعي، برنامج المسابقات الغنائي الطربي الزمن الجميل التي تعرضه قناة "أبوظبي" مساء كل يوم جمعة، إثر حصوله على أدنى نسبة تصويت من قبل الجمهور في ختام الحلقة الرابعة من مرحلة العروض المباشرة.

وتأهل بذلك سبعة مشتركين إلى المرحلة المقبلة من التصفيات التي تعرض مباشرة الأسبوع المقبل، إذ قدم المتسابقون للجمهور مجموعة من أجمل أغاني عمالقة الزمن الجميل الراحلين، في المسرح الوطني بأبوظبي وبمرافقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد طه.

وتميزت الحلقة بحضور "ديفا" الوطن العربي، الفنانة سميرة سعيد، ضيفة على البرنامج وتألقها على المسرح، وهي التي تتمتع بمسيرة غنائية حافلة عاصرت فيها عمالقة الزمن الجميل، ووضعت بصماتها المميزة على الساحة الفنية، لتكون "آخر عنقود الزمن الجميل"، كما لقبتها إيميه صباح، مقدمة البرنامج.

وحسب بلاغ للمنظمين، قدمت سميرة سعيد للجمهور ثلاثاً من أغنياتها الرائعة، وهي "يالطيف يالطيف"، و"يا ابن الحلال"، و"قال جاني بعد يومين" وأطربت بها الجمهور الحاضر.

واختارت لجنة التحكيم المكونة من كل الفنانين مروان خوري وأنغام، وأسماء لمنور، وضع كلاً من أيوب التيجاني وأحمد عباسي ومحمد شطا في منطقة الأمان التي ستحميهم من الإقصاء في حال الحصول على أقل عدد من الأصوات، نظرا لتميزهم وقوة أدائهم في الحلقة.

ونال أحمد عباسي المركز الأول من حيث تصويت الجمهور في نهاية الحلقة، تلاه في المركز الثاني عمر ياسين، وموسى معيدي في المركز الثالث، وتلاه علي المديدي، وصابرين النجيلي، وأيوب التيجانيً، ومحمد شطا، لتنتهي رحلة يوسف الصميدعي بأقل نسبة تصويت.

وينفرد برنامج "الزمن الجميل" الذي تعتبر شركة "بيراميديا" للاستشارات والانتاج الإعلامي، المنتج المنفذ له، بتقديمة لمحتوى غنائي يركز على المواهب الغنائية الطربية القادرة على تقديم أداء غنائي مماثل للذي قدمه النجوم القدامى أمثال "أم كلثوم" و"صباح فخري" و"محمد عبده" ليأخذوا الجمهور في رحلة إلى الزمن الجميل، ما ينسجم مع أهداف قناة "أبوظبي" الرامية إلى توفير المحتوى الهادف الذي يحاكى اهتمامات مختلف شرائح المجتمع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 




تابعونا على فيسبوك