هواوي تفوز بـ 47 جائزة إعلامية كبيرة في المعرض العالمي للهواتف المحمولة 2019

الصحراء المغربية
الإثنين 04 مارس 2019 - 12:38

عقب الإطلاق الناجح لسلسلتي هواوي "ميت X " وهواوي "ميت بوك"، حصلت هواوي على ما لا يقل عن 47 جائزة مختلفة منحت لها في إطار "أفضل ما في المعرض العالمي للمحمول". وبذلك تكون هواوي في مقدمة ترتيب العلامات الحائزة على جوائز.

واحتفت وسائل الإعلام بشكل كبير وإيجابي للغاية بـ هواوي "ميت X " بفضل مزجه المبتكر الذي يجمع بين تكنولوجيا الجيل الخامس 5G، والشاشة القابلة للطي والذكاء الاصطناعي، وكلها عناصر توفر تجربة جديدة بالكامل لمستعمليه. وحاز هواوي "ميت بوك X  برو" بدوره بإعجاب مختلف وسائل الإعلام نتيجة شاشة أيلترا فولفيو 3K مقاس 13.9 بوصة، وأدائه المذهل ونظام هواوي "شير 3.0" المتكامل، والذي يعمل على وضع حل نهائي لمشكلات نقل البيانات بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة ويندوز وهواتف أندرويد الذكية. وبالإضافة إلى ذلك، استحوذ هواوي "ميت بوك 14" كذلك، على كل اهتمام وسائل الإعلام من خلال شاشة عرض كاملة، والأداء العالي، وإمكانية التنقل القصوى، والجودة العالية في تصنيعه.

وتمكن "ميت 20 X برو" من الفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي. وتم اختياره من قبل لجنة التحكيم في جوائز "غلومو" تقديراً لأدائه القوي، وميزات الكاميرا الرائعة، واستقلالية البطارية الطويلة، إضافة إلى حلول الشحن والتصميم الملفت للنظر.

وتضم قائمة الألقاب التي حاز هواوي "ميت X " عليها 31 جائزة حتى الآن، في حين بلغ الجوائز التي حصل عليها هواوي "ميت بوك   X  برو" حتى الآن 12 جائزة.

تتوفر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة. تم إنشاء خمسة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث وحدات تجارية تابعة لهواوي، وهي تقوم بإنتاج وتسويق الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وغير ذلك. هواوي تحتل المرتبة 72 في تصنيف Global Fortune 500، كما أنها ثاني أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم وثالث أكبر مصنع للجهاز اللوحي. تعتمد شبكة هواوي العالمية على وجود 15 مركزًا للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن ما يقرب من 30 عامًا من الخبرة في قطاع الاتصالات. واليوم، تقدم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين خدمات عالية الجودة للمستهلكين حول العالم.




تابعونا على فيسبوك