الرجاء يستعيد لاعبيه المصابين أمام النجم الساحلي التونسي

الصحراء المغربية
الإثنين 04 فبراير 2019 - 13:32

قررت إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم التوجه إلى الديار التونسية، يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة نادي النجم الساحلي المحلي، يوم الجمعة المقبل، بالملعب الأولمبي بمدينة سوسة، ضمن إياب ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية البطلة.

وكان الفريق الأخضر انهزم في مباراة ذهاب بهدفين دون رد بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وهي النتيجة التي عصفت بالمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

وينتظر أن يخوض الفريق الأخضر، يوم الخميس المقبل، حصة تدريبية بالملعب الرئيسي للمباراة، الذي يتميز بعشبه الطبيعي، وتصل طاقته الاستيعابية 30 ألف متفرج.

وخلال هذه المواجهة، سيستعيد فريق الرجاء البيضاوي كافة عناصره التي غابت عن المباراة الأخيرة أمام حسنية أكادير، ضمن دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، بعدما عملت اللجنة الطبية على تأهيل اللاعبين المصابين في أسرع وقت ممكن، ويتعلق الأمر بالدولي الليبي سند الورفلي، ومحمود بنحليب، وعمر بوطيب، وعبد الرحيم شاكير، وإلياس الحداد، وصلاح الدين الباهي، علما أن المدافع عبد الجليل جبيرة دخل مرحلة الترويض الطبي بعدما أزال الجبص عن رجله التي تعرضت للكسر.

وقال محمد العرصي، رئيس اللجنة الطبية للرجاء، إن جميع اللاعبين المصابين استعادوا عافيتهم، وأصبحوا جاهزين لخوض المباريات المقبلة، مضيفا أن محمود بنحليب، وعبد الرحيم شاكير، اللذين أصيبا خلال المباراة الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي باتا في كامل لياقتهم البدنية.

وأكد العرصي، في تصريح صحفي، أن اللاعب الوحيد الذي سيظل غائبا عن الفريق هو المدافع عبد الجليل جبيرة، وقال "اللاعب دخل مرحلة الترويض، بعدما أزاح الجبص، وفي الوقت ذاته يخوض تمارين رياضية من أجل تأهيله في وقت زمني قصير".

وتعتبر المواجهة أمام النجم الساحلي التونسي صعبة جدا، إذ أن الفريق الأخضر مطالب بالعودة في النتيجة، بعدما انهزم في الرباط بحصة هدفين دون رد، وهي امتحان عسير للمدرب الفرنسي الجديد، باتريس كارتيرون.

ويملك المدرب الفرنسي ذكريات سيئة في تونس، إذ أقيل من تدريب النادي الأهلي المصري، عقب فشله في إحراز لقب دوري أبطال إفريقيا، إثر انهزامه أمام الترجي الرياضي التونسي، كما أنه انهزم في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف" رفقة نادي مازيمبي الكونغولي أمام النادي الرياضي الصفاقسي. وعين الاتحاد العربي لكرة القدم الحكم العراقي مهند القاسم لقيادة مباراة إياب بين نجم الساحل التونسي والرجاء البيضاوي.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك