بعد إطلاق سراحه المشروط

سعد لمجرد إلى الساحة الفنية بالجديد

الصحراء المغربية
الإثنين 10 دجنبر 2018 - 14:02

لم يتأخر الفنان المغربي سعد لمجرد في إعلان جديده الفني، بعد أيام قليلة على إطلاق سراحه يوم الأربعاء الماضي، ومغادرتاه أسوار السجن الذي مكث به أزيد من ثلاثة أشهر.

وأكد سعد لمجرد أنه سيطلق أغنيته الجديدة يوم 17 دجنبر الجاري في الثامنة مساء، بعنوان "بدك إيه"، والتي أكد متتبعوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها لن تكون باللهجة المغربية هذه المرة.

ولم يفوت النجم المغربي الفرصة ليوجه الشكر لكل من سانده في محنته، أثناء وجوده خلف أسوار سجن سان تروبيه. وقال لمجرد في تدوينة نشرها عبر صفحاته الرسمية على موقعي "فايسبوك" و"أنستغرام"، "الحمد لله رب العالمين، جزيل الشكر لكل من تضامن معي من جمهور و إعلاميين و أصدقاء، وفنانين وعائلتي المجرد والركراكي، الوالد والوالدة الله يخليكم ليا".

وأكد النجم المغربي أنه سيواصل عمله الفني رغم الصعوبات والعراقيل التي تعرض لها في حياته مكتفيا بالقول، "وتستمر الحياة"، ونشر الفنان الشاب صورة جديده له يبدو أنها إحدى لقطات أغنيته المصوة.

الجدير بالذكر أن القضاء الفرنسي أطلق سراح لمجرد بكفالة مالية بلغت حوالي 80 مليون، على ألا يغادر التراب الفرنسي، وأن تحتفظ السلطات المعنية بجواز سفره، دون أن يقترب المشتكيتين اللتين تتهمانه بمحاولت الاغتصاب والاعتداء الجنسي.

وسيتوجب على سعد وفقا لقرار إطلاق سراحه المثول أمام المحكمة الجنائية في باريس شهر يناير المقبل، لبدء المحاكمة بتهمة استخدام العنف الجنسي مع الفرنسية لورا بريول، مع استبعاد تهمة الاغتصاب، وسيتم الحكم على سعد بواسطة هيئة محلفين من القضاء الفرنسي، ومن المنتظر تخفيف العقوبة بعد إعادة توصيف الاتهام، بينما مازالت التحقيقات جارية في القضية الثانية، ولم يصدر قرار نهائي بإحالتها إلى القضاء الفرنسي.




تابعونا على فيسبوك