مصرع 5 أشخاص من مشجعي الفريق الجديدي في حادثة سير

و م ع
الخميس 06 دجنبر 2018 - 13:18

لقي خمسة مشجعين من فريق الدفاع الحسني الجديدي مصرعهم، أول أمس الأربعاء، في حادث سير خطير عند مدخل المدينة،على مستوى الطريق الوطنية رقم 1، على مقربة من الحريسة الوطنية للخيول، وأصيب آخرون، عند عودتهم من مدينة الدار البيضاء حيث تابعوا مباراة فريقهم أمام الوداد الرياضي البيضاوي ضمن مؤجل الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

ونجمت هذه الحادثة المأساوية عن اصطدام سيارة كان على متنها تسعة أفراد من مشجعي الفريق الجديدي، لا تتجاوز أعمارهم 20 سنة، بشاحنة من الوزن الثقيل توقفت إثر انفجار أحد عجلاتها، ما أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص قبل أن يفارق اثنان منهم الحياة بقسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي بالمدينة.

وقد استنفر الحادث جميع الأجهزة الأمنية والمحلية بالمدينة وكذا عناصر الوقاية المدنية، التي عملت على إخراج جثث الضحايا والمصابين من السيارة التي تحطمت إثر الاصطدام العنيف، بينما تم انتداب سيارات إسعاف نقلت المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، في حين تم نقل جثت الضحايا الخمسة إلى مستودع حفظ الأموات.

وبتعليمات من النيابة العامة، تم فتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات وقوع الحادثة.

وعرف المستشفى الإقليمي بالجديدة حالة من هيستيريا في صفوف أهل الضحايا، الذين بمجرد علمهم بخبر الحادثة توافدوا تباعا على المستشفى، حيث سُمع بكاء الأمهات على فلذات أكبادهن الذين فارقوا الحياة في عمر الزهور.

وحضر إلى المستشفى المذكور كل من عامل الإقليم محمد الكروج، ورئيس الجماعة الحضرية للجديدة ورئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي وعدد من أعضاء المكتب المسير.




تابعونا على فيسبوك