"أطلنطا للتأمين" تطلق عروضا تبتدئ من 20 درهما خاصة بالضمانات التكميلية لتأمين السيارات

الصحراء المغربية
الخميس 06 دجنبر 2018 - 11:42

أعلنت "أطلنطا للتأمين" عن إمكانية الزبناء من الاشتراك في صيغ ضمانات تكميلية للتأمين على السيارات بحسب الطلب. وأبرز مسؤولو الشركة خلال ندوة صحفية نظمت بالدارالبيضاء أنه لأول لأمرة بالمغرب، بفضل أطلنطا للتأمين، سيتمكن المؤمن له من الاشتراك بكل حرية بضمان تكميلي ابتداء من سبعة أيام وبعشرين درهما خلال الفترة التي يختارها.

 وأفادت فاطمة الزهراء بنصالح المتصرفة المديرة العامة لأطلنطا للتأمين "انطلاقا من فلسفتنا التي تستهدف رفاه زبنائنا واستراتيجيتنا التي تضع نصب أعينها سعادتهم، عملنا لأشهر عديدة على البحث والتطوير لاستحداث هذا الابتكار الذي سيشارك في تحسين عيش المؤمن لهم". وأضافت أننا "بهذا الابتكار، سنمنح المؤمن له حرية اختيار الشاكلة التي يريد أن يؤمن بها على الأضرار بما يتوافق مع كيفية استخدامه لسيارته و ذلك بأثمنة مناسبة".

وأصبح ابتداء من أمس الخميس بإمكان المؤمن له اختيار الضمانات التكميلية بما يتناسب والكيفية التي يستخدم بها سيارته وكذا بحسب ميزانيته وتقييمه للأضرار المحتملة. " فعلى وجه التحديد، يمكن للمؤمن له اختيار ضمانة أو مجموعة من الضمانات التكميلية التي تقترحها أطلنطا للتأمين، للاشتراك بها متى شاء، وللمدة التي يحددها".

 و بحسب جلال بنشقرون، المدير العام لأطلنطا للتأمين، فإن " استراتيجيتنا المبتكرة تستهدف الاستجابة للعوائق التي تواجه المؤمن لهم في تعاملهم مع خدمات التأمين. فقد قمنا مسبقا بإطلاق الخدمة دون توقف: حيث توخينا من خلال هذا الحل توفير استمرار الخدمة خلال يومي السبت والأحد استجابة لمطلب القرب من زبنائنا. أما اليوم، فنحن بصدد إطلاق خدمة الضمانات التكميلية عند الطلب، استجابة لمطلب الحرية.فالمؤمن لهم هم اليوم على وعي تام بأهمية الضمانات التكميلية لكنهم ينتظرون عروضا مرنة وفي المتناول تتيح لهم اقتناء ما يحتاجون إليه فقط وذلك بما يتوافق مع ميزانيتهم".

وقدمت أطلنطا للتأمين عروضا مستمدة من الواقع اليومي للمؤمن لهم، بحيث يتيح لهم ذلك الحرية الكاملة في انتقاء خياراتهم، فمثلا، قبيل سفر مفاجئ، أو حدث كيفما كان نوعه... أو عند إعارة السيارة لشخص ما، أوعندما يتوجب ركن السيارة بمرآب غير محروس، كلها  أمثلة عن حالات تتزايد فيها احتمالات الخطر. واعتبر مسؤولو  أطلنطا للتأمين أن عروض الضمانات التكميلية عند الطلب، الخاصة بتأمين السيارات، "خطوة غير مسبوقة في سوق التأمين بالمغرب"، وذلك بتغطيتها لأربع ضمانات هي التأمين ضد السرقة، و التأمين ضد الحريق، و التعويض عن الخسائر الناجمة عن التصادم، و التأمين من أضرار كسر الزجاج.

 

 

تصوير: هشام الصديق




تابعونا على فيسبوك