بنحليب يعتذر للرجاويين

الصحراء المغربية
الأربعاء 05 دجنبر 2018 - 16:28

«عقدي مع فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم ما يزال ساري المفعول، ولن ينتهي إلا سنة ونصف السنة. أنا مستعد لتجديده، لأن الرجاء بمثابة أسرتي التي ترعرت فيها، ولا يمكنني نسيان فضلها علي. أما تصريحي بقرار مغادرة القلعة الخضراء فكان مجرد رد فعل على المشوشين، الذين كانوا يسبونني، ويشتمون والدي المتوفى .» هكذا تحدث محمود بنحليب، مهاجم الرجاء، في رده على بعد الانتقادات التي طالته، مباشرة بعد التصريحات التي أدلى بها فور عودته رفقة الفريق الأخضر من كينشاسا، مؤكدا أنه لن يغادر الفريق الأخضر في الوقت الحالي، وأنه لم يتوصل بعد بأي عرض احترافي.

وأضاف بنحليب، في فيديو نشره عبر حسابه على «أنستغرام »، أن تصريحه جاء كرد على بعض المشوشين، الذين اعتقدوا أنه كلاعب لا يمكنه تقديم الإضافة لفريقه،  قائلا «كنت متعصبا جدا أثناء التصريح، والذي هو موجه لبعض الأشخاص غير الرجاويين ». وأكد المهاجم الأخضر أنه يرغب في الفوز بألقاب أخرى مع فريقه، مضيفا  «خلال التصريح ذاته أكدت أنني أحلم بالفوز مع فريقي بلقب البطولة العربية، وكذا بالكأس الإفريقية الممتازة، وهذا دليل على أنني ما زلت أحترم بنود عقدي مع الفريق ». ومر محمود بنحليب )مواليد 1996 بالدارالبيضاء( بفترات عصيبة  في الآونة الأخيرة، وكان قريبا من مغادرة القلعة الخضراء، بسبب خلافه مع المدرب  الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي وضعه أكثر من مرة خارج مفكرته التقنية.  وتوج اللاعب بنحليب هدافا لكأس الكاف، بتصدره قائمة هدافي المسابقة ب 12 هدفا،
كما أنه يعتبر أفضل هداف مغربي في المسابقات القارية، منذ بداية مشاركة الأندية المغربية في هذه المسابقة، بعدما تجاوز كل من عبد الصمد رفيق، اللاعب السابق لأولمبيك خريبكة والوداد البيضاوي، وهشام أبو شروان، هداف الرجاء السابق.




تابعونا على فيسبوك