إيقاف مبحوث عنه بحوزته 8800 قرص قرقوبي بالبيضاء

الصحراء المغربية
الأربعاء 05 دجنبر 2018 - 13:44

تواصل مصالح الأمن القيام بعمليات ناجحة في الإيقاع بمروجي المخدرات والمؤثرات العقلية على الصعيد الوطني، وتكللت المجهودات المبذولة في هذا الإطار، بإيقاف فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بالدارالبيضاء، أمس الثلاثاء، مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، وبحوزته 8800 قرص طبي مخدر وكيلوغراما واحدا من مخدر الشيرا.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن إيقاف المشتبه به، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، جرى بمنطقة سيدي رحال وبحوزته كمية من الأقراص الطبية المخدرة، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة بمنزل يستغله هذا الأخير في المنطقة نفسها عن ضبط باقي المواد المخدرة والأقراص الطبية المعدة للترويج.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المتورطين المحتملين في هذه الأنشطة الإجرامية.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت الأسبوع المنصرم، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 30 و31 سنة، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني، بحوزتهما 4930 قرص من مخدر الإكستازي.




تابعونا على فيسبوك