أراضي كابيتال تطور مجمعا جديدا للتجارة والترفيه بدار بوعزة

الصحراء المغربية
الخميس 01 نونبر 2018 - 12:45

أعلنت شركة أراضي كابيتال عن تطوير مجمع جديد للتجارة والترفيه بدار بوعزة على طريق أزمور، والبالغة مساحته أزيد من 18.000 متر مربع. من المقرر افتتاحه في غضون عام 2019.

وأفادت الشركة في بيان صحفي توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه، أن هذا المشروع يضاف إلى محفظتها العقارية، والذي يتماشى مع تنفيذ الاستراتيجية الإنمائية لأراضي كابيتال في العديد من المدن المغربية، وذلك بشراكة مع مجموعة لابيل في.

ويضم هذا المشروع العديد من المرافق من بينها، هايبر ماركت كارفور الذي يمتد على مساحة تفوق 6.000 متر مربع، ووحدات تجارية، بالإضافة إلى فضاءات للترفيه، ومطاعم وخدمات محلية، وكل هذا بغية الاستجابة للطلب المتزايد والملحوظ على هذا المحور الاستراتيجي لتنمية مدينة الدار البيضاء، ويعد المشروع أيضا مركزًا جديدًا للنشاط التجاري في منطقة دار بوعزة.

وأعرب نوفل بندفعة، الرئيس التنفيذي لأراضي كابيتال عن سعادته لتنفيذ هذا المشروع المتعدد الوظائف موضحا" أن من شأنه تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات لساكنة دار بوعزة، كما سيشكل إضافة للمحلات التجارية المتواجدة بالمشروع".

يذكر أن أراضي كابيتال هي شركة عقارية مغربية تمتلك وتدير محفظة عقارية تجارية تشمل 26 أصول تقع في 15 مدينة مغربية، إجمالي المساحة القابلة للإيجار يفوق 220.000 متر مربع (إلى غاية 30 شتنبر 2018). تبلورت شركة أراضي كابيتال عن طريق هيكلة الأصول المسندة من مجموعة لابيل في، وهي علامة تجارية حصرية لعلامة كارفور في المغرب. يديرها مدبر أصول مستقل ريم بارتنرز.




تابعونا على فيسبوك