ماريوت الدولية وإيجل هيلز تطلقان علامة سانت ريجيس تامودا باي للضيافة في المغرب

الصحراء المغربية
الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 13:33

أعلنت ماريوت الدولية وإيجل هيلز عن توقيع اتفاقية بينهما لإطلاق علامة سانت ريجيس تامودا باي الفاخرة للضيافة في المغرب، ليحمل الفندق الجديد اسمها في قلب تامودا باي الواقع في شمال غرب المملكة.

وبحسب المعلومات، التي توصلت بها "الصحراء المغربية"، فإن الفندق سيكون ضمن منتجع "لا باهيا بلانكا" الفاخر، الذي تعمل على إنشائه شركة إيجل هيلز الخاصة للتطوير والاستثمار العقاري التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها. وسيتمتع المنتجع بطابع مغربي أصيل ساحر يستحضر إلى الأذهان الإرث الأندلسي العريق بتصاميمه الفاخرة، وخدماته عالية الجودة، فضلاً عن تقديمه خيارات متنوعة وفريدة للمأكولات والمشروبات.

وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير التنفيذي لـماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا، "لطالما ارتبط اسم المغرب كوجهة خاصة للمسافرين الباحثين عن الفخامة والثقافة والأصالة، ولهذا السبب يعتبر سانت ريجيس تامودا باي إنجازاً مهما لعلامة سانت ريجيس في إطار مساعي توسعها العالمي نحو المزيد من الوجهات، التي تلبي تطلعات الجيل الجديد الباحثين عن الفخامة".

وأضاف كيرياكيديس "نُثمن علاقتنا مع إيجل هيلز، ونتطلع إلى تزويد ضيوفنا بتجربة منقطعة النظير تجمع بين أصالة المغرب وبصمة سانت ريجيس المميّزة في عالم الضيافة".

وسيتيح "سانت ريجيس تامودا باي" لضيوفه واحداً من أروع الشواطئ في العالم، فيما يتوقع أن يصبح المقصد الأول في المدينة. ويضم الفندق 100 غرفة وجناح فاخر ذي إطلالات بحرية ساحرة، مع تقديم الخدمات والمزايا، التي لطالما اشتهرت بها علامة "سانت ريجيس"، بما فيها مفهوم المساعد الشخصي.

 وستشتمل خيارات المأكولات والمشروبات على مطعم تخصصي، ومطعم يستقبل زواره طوال اليوم بباقات متنوعة من المأكولات الشهية، فضلاً عن ركن مشروبات مستوحى من كينج كول بار في فندق سانت ريجيس-نيويورك.

وتتضمن مرافق الترفيه نادياً صحياً، وحوض سباحة، ومركز لياقة مزوّد بأحدث التجهيزات، كما سيشتمل الفندق على خيارات مناطق مخصصة للقاءات والاجتماعات، ما يجعله خياراً نموذجياً للفعاليات المختلفة.

ومن جانبه قال محمد المريني، المدير العام لإيجل هيلز المغرب " نفتخر بشراكتنا مع ماريوت الدولية عبر علامة سانت ريجيس ذات الإرث العريق والخدمات الرائدة. ونرى أن "سانت ريجيس تامودا باي" سيوطن معياراً جديداً على صعيد الخدمات وتميّزها، ونتطلع قدماً إلى الترحيب بضيوفنا ليختبروا بأنفسهم هذا المفهوم الجديد للفخامة".

يُشار إلى أن مشروع "لا باهيا بلانكا"-المنتجع السياحي الحصري على ساحل تامودا باي-سيحتضن عدداً من منشآت الضيافة الفخمة بالإضافة إلى فلل سكنية شاطئية مزودة بمرافق فاخرة مثل حديقة، ومنطقة لعب مخصصة للأطفال.




تابعونا على فيسبوك