الرجاء لأسبوع كامل في عروس الشمال لمواجهة فاس واتحاد طنجة

الصحراء المغربية
الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 12:03

واصل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، برنامجه الإعدادي، تحضيرا لمباراته أمام الوداد الفاسي، في نصف نهائي كأس العرش، المقررة يوم السبت المقبل، في السادسة مساء.

وكان الفريق الأخضر استأنف تداريبه، بعد عودته من الرحلة التي قادته إلى مصر، حيث واجه النادي الإسماعيلي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال العرب (كأس زايد).

وتتميز الحصص التدريبية لفريق الرجاء بمشاركة جميع العناصر، بمن فيها المدافع عبد الرحيم الشاكير، الذي غيبته الإصابة عن مباراة الإسماعيلي، وكذا المهاجم الأوغندي محمد شعبان، الذي سقط من اختيارات المدرب الإسباني، كارلوس غاريدو، خلال رحلة القاهرة.

وبرمج غاريدو ثلاث حصص تدريبية بمركب الوازيس بالدار البيضاء، قبل التوجه مساء الجمعة المقبل إلى مدينة طنجة، التي ستحتضن نصف نهائي كأس العرش أمام الواف، والتي سيمكث بها لاعبو الرجاء أسبوعا كاملا، بحكم أن الفريق مطالب بمواجهة اتحاد طنجة، يوم الأربعاء المقبل، في مباراة مؤخرة عن منافسات الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وارتباطا بكأس العرش، طرحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طرحت تذاكر المباراة، مساء أول أمس الثلاثاء، للبيع، على أن تستمر العملية إلى غاية مساء الجمعة المقبل، وحددت الأثمنة في 30 درهما للمدرجات المكشوفة الشمالية، و50 درهما للمدرجات المكشوفة الشرقية، و100 درهم للمنصة الجانبية، و200 درهم للمنصة الشرفية العليا، و300 درهم للمنصة الشرفية السفلى.




تابعونا على فيسبوك