بنحليب يعتذر لغاريدو ويعود لتداريب فريق الرجاء

الصحراء المغربية
الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 12:46

استأنف اللاعب محمود بنحليب، صباح اليوم الاثنين، تداريبه مع فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، بعد اجتماع ثلاثي مع الرئيس جواد الزيات والمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

ووفق مصدر مطلع فإن الزيات أقنع المدرب غاريدو بضرورة طي الخلاف، ومنح فرصة جديدة للاعب لما فيه مصلحة للفريق، الذي يحتاج لجميع لاعبيه في الفترة المقبلة، التي تتميز بكثرة المباريات، سواء على الواجهة المحلية والقارية والعربية.

وأضاف المصدر ذاته أن بنحليب سيقدم اعتذار كتابيا للطاقم التقني ولزملائه اللاعبين، مع تلقيه إنذارا بعدم إعادة نفس الخطأ الذي ارتكبه، مشيرا إلى أنه سيصدر في حق اللاعب غرامة مالية من طرف اللجنة التأديبية، التي استمعت إليه الأسبوع الماضي، بعدما جرى توقيفه، وإلحاقه بفريق الأمل.

وكان فتحي جمال، المدير التقني لنادي الرجاء، أكد أن أسباب إيقاف بنحليب جاء لرفضه الامتثال لقرارات واختيارات المدرب خلال مباراة إنييمبا، ورفضه المشاركة كبديل.

وأكد فتحي جمال أن بنحليب أقدم على سلوك غير احترافي، خلال ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي بنيجيريا، إذ ادعى أنه مصاب مباشرة بعد علمه أنه سيكون احتياطيا في المباراة، موضحا أن "طبيب الفريق أكد أن الحالة الصحية للاعب بنحليب جيدة، ولا يعاني من أية إصابة".

 




تابعونا على فيسبوك