"إنوي" ينظم أول سباق 7Km Connecté بكل جهات المغرب

الصحراء المغربية
الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 10:48

ينظم الفاعل الاتصالاتي، "إنوي" يوم الأحد 14 أكتوبر 2018 سباق 7Km Connecté الأول من نوعه في المغرب، حيث يمكن لأي عداء، في كل جهات المغرب، اختيار ساعة الانطلاق ومسار السباق (نقطة البداية والنهاية). ليبقى الأهم بالنسبة إلى كل المشاركين هو قطع 7 كلم يوم 14 أكتوبر 2018، بين الثامنة صباحا والثامنة مساء.

وأفاد الفاعل الاتصالاتي أن السباق هو كذلك دون سقف فيا يخص عدد المشاركين ولا قيود فيا يخص زمن ومكان المسابقة.

وبحسب المعلومات التي توصلت بها "الصحراء المغربية" فإن المشاركة في أول سباق 7Km Connecté ، في غاية السهولة، فكل متسابق مدعو للمشاركة عبر تطبيق "Coach’in" وتسجيل السباق الخاص به. في نهاية اليوم، يظهر ترتيب أوتوماتيكي لأفضل الأرقام المسجلة، مع هدايا للعشر الأوائل. كما ستجرى عملية سحب لاختيار 500 فائز إضافي!

يقول إبراهيم أمدوي، المسؤول عن مصلحة "المحتويات" "إنه حدث غير مسبوق بالمغرب. للمرة الأولى نوظف التكنولوجيا والإنترنيت لتمكين المغاربة من المشاركة في سباق متى وأينما شاءوا. الهدف هو نفسه الذي يرمي إليه تطبيق وبرنامج "Coach’in" : تشجيع أكبر عدد من المغاربة على ممارسة نشاط بدني منتظم، بالاعتماد على الإنترنيت".

"Coach’in" تطبيق تم تطويره بالشراكة مع المقاولة الناشئة المغربية "NextAD"، في إطار انفتاح إنوي ودعمه لسلسلة المقاولات الناشئة والمصممين والمبدعين على الأنترنت.

تطبيق "Coach’in"، الذي يستخدمه الآن أكر من 80 ألف شخص، يُمكِّن من الربط بين الأشخاص الراغبين في تنظيم مباراة، أو ممارسة نشاطهم البدني المفضل جماعة.

إذ يمكن لمستعملي التطبيق تبادل المعلومات فيا بينهم، وتنظيم مواعيدهم الرياضية وتعديلها. يمكنهم أيضا الحصول على الإشعارات الخاصة بالمباريات التي تهمهم وتجري في جوارهم.

كما أن التطبيق مجهز بـ "عداد الخطوات" (Podomètre) يمكن مستعمليها من حساب خطواتهم خلال اليوم، وبالتالي متابعة دقيقة لنشاطهم البدني اليومي.

 




تابعونا على فيسبوك