الرجاء يطلب تأجيل نصف نهائي كأس العرش

الصحراء المغربية
الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 - 12:26

وجهت إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم رسالة إلى لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة، تطالب من خلالها بتغيير موعد المباراة أمام الوداد الفاسي، ضمن نصف نهائي كأس العرش، المقرر يوم 2 نونبر المقبل، ابتداء من الخامسة عصرا، بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وأفاد مصدر مطلع أن الفريق الأخضر طالب بتغيير الموعد مراعاة لالتزامه على الواجهتين القارية والعربية، إذ سيستقبل بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فريق إنييمبا النيجيري، يوم الأربعاء 24 أكتوبر الجاري، ضمن إياب نصف نهائي كأس الكاف، ومباشرة بعدها سيتوجه إلى مصر لمواجهة النادي الإسماعيلي المحلي، يوم الاثنين 29 أكتوبر الجاري، في ذهاب ثمن نهائي كأس أبطال العرب.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الرجاء طالبت بتأجيل المباراة على الأقل يوما واحدا، وبرمجتها يوم 3 نونبر، لأن بعثة الفريق لن تعود إلى أرض الوطن إلا في يوم 30 أكتوبر.

واحتجت جماهير الفريق الأخضر بشدة على لجنة البرمجة بالجامعة، واعتبرت قرارها مجحفا في حق ناديها، لأنه الممثل الوحيد للكرة المغربية في المسابقة القارية، وطالبتها بمراعات التزامات فريقها على الصعيد الخارجي، علما أن فريق الرجاء سيلاقي أولمبيك خريبكة يوم السبت 20 أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية، ما يعني خوض 4 مباريات حاسمة في ظرف لا يتعدى 12 يوما.




تابعونا على فيسبوك