عملية جراحية تبعد حذراف عن الرجاء

الصحراء المغربية
الجمعة 05 أكتوبر 2018 - 12:36

خضع زكرياء حذراف، لاعب الرجاء البيضاوي لكرة القدم، لعملية جراحية ناجحة، بعد الكسر الذي تعرض له في أنفه، خلال مباراة فريقه أمام نادي إنييمبا النيجيري، الأربعاء الماضي، ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الكاف، والتي انتهت لصالح الفريق الأخضر بهدف دون رد.

وينتظر أن يغيب حدراف عن مباريات فريقه لأكثر من أسبوعين، بداية من مباراة يوم غد الأحد، أمام سريع وادي زم، ضمن دور ربع نهائي كأس العرش، والتي سيغيب عنها، أيضا، اللاعب عبد الإله الحافيظي، بداعي الإصابة، بينما ينتظر مشاركة العميد بدر بانون، الذي خضع لفحوصات طبية، بعد عودته من نيجيريا، أثبتت أنه لا يعاني أي إصابة مقلقة.

من جهة أخرى، احتجت جماهير الرجاء على تعيين الحكم عادل زوراق، من عصبة الغرب، لقيادة المباراة أمام واد زم. ووجهت جماهير الفريق الأخضر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة إلى زوراق، تحت عنوان "النزاهة"، مفادها "نتمنى أن تكون هذه المرة عادلا. المباريات الأخيرة التي حكمتها للرجاء كانت سلطتك التقديرية مجانبة للصواب، بل كنت، بكل صراحة، حكما ضد الرجاء".

وأضافت الرسالة الرجاوية "لا ندخل في نوايا الأشخاص، لكن عندما يحتسب الحكم نفسه ضربة جزاء خيالة للخصم، ويحرم الرجاء من ضربة جزاء واضحة، ويعلن عن مشروعية هدف غير صحيح، فالأمر هنا يصبح غير عادي




تابعونا على فيسبوك