الرجاء يقترب من نهائي كأس "كاف" بعد فوزه على إنييمبا النيجيري

الصحراء المغربية
الأربعاء 03 أكتوبر 2018 - 16:27

بواقعية كبيرة، خطا فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم خطوة مهمة نحو حجز مقعد في المباراة النهائية من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، عندما فاز، اليوم الأربعاء، بملعب "سبورت" في مدينة أبا النيجيرية على نادي إنييمبا المحلي، بنتيجة هدف دون رد، ضمن ذهاب نصف نهائي المسابقة.

وأحرز الهدف الوحيد في المباراة، التي أدارها الحكم التونسي يوسف السرايري، اللاعب عبد الاله الحافيظي في الدقيقة 48، إثر تمرية عرضية من زمليه زكرياء حذراف.

وكان بإمكان الفريق الأخضر أن يخرج من المواجهة بنتيجة أفضل، كانت ستريحه في مباراة الإياب، المقررة بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء يوم 23 أكتوبر الجاري، لولا سوء تركيز خط الهجوم، الذي كان مشكلا من سفيان رحيمي، الذي ترك مكانه لمحسن ياجور، وعبد الإله الحافيظي )صلاح الدين الباهي(، وزكرياء حذراف )سيف الدين العلمي(.

وأهدر العميد بدر بانون هدفا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، عندما وجد نفسه أمام الحارس النيجيري، وسدد كرة مرت بجانب القائم، في الوقت الذي اعتقدت عناصر الفريق النيجيري أنها نجحت في الوقوع بلاعبي الرجاء البيضاوي في مصيدة التسلل.

في المقابل، أهدر فريق إنييمبا ضربة جزاء احتسبها الحكم التونسي في الدقيقة 65 من عمر المباراة، عن طريق عميده "أدين دينغا".

باتت عناصر المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو في حاجة للتعادل فقط على ملعبه محمد الخامس، لتتأهل إلى نهائي البطولة القارية.




تابعونا على فيسبوك