جماهير الرجاء تحتج على الجامعة

الصحراء المغربية
الثلاثاء 25 شتنبر 2018 - 12:46

احتجت جماهير الرجاء البيضاوي لكرة القدم على لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة بخصوص قرار برمجة مباراة فريقها ضد سريع واد زم، ضمن ربع نهائي مسابقة كأس العرش للموسم الرياضي 2017/2018 يوم الأحد 7 أكتوبر المقبل، أي بعد أربعة أيام فقط عن مباراته الإفريقية أمام نادي إنييمبا النيجيري، ضمن ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف".

وطالبت جماهير الفريق الأخضر على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، من الجامعة الملكية المغربية للعبة معالجة هذا الأمر، خاصة أن فريق الرجاء سيلعب ثلاثة مباريات في ظرف لا يتعدى 9 أيام، علما أنه بات الممثل الوحيد للكرة المغربية على الواجهة القارية بعد إقصاء النهضة البركانية من كأس "كاف"، والوداد البيضاوي من دوري أبطال إفريقيا.

وتنتظر الرجاء مباريات صعبة في الأسبوعين المقبلين، إذ سيلتقي، يوم السبت المقبل، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بفريق سلام زغرتا اللبناني، ضمن إياب ثمن نهائي كأس العرب، ومباشرة بعدها سيسافر نحو نيجيريا لمواجهة فريق إنييمبا المحلي (يوم الأربعاء 3 أكتوبر)، ثم يعود إلى أرض الوطن في اليوم الموالي، وسيخوض حصة تدريبية واحدة قبل السفر إلى مدينة واد زم لمواجهة فريقها المحلي.

من جهة أخرى، تقدمت إدارة فريق الجيش الملكي لكرة القدم بشكاية لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ضد إدارة الرجاء، لضمها لاعبا تدرج في جميع فئات مدرسة الفريق العسكري، ويبلغ من العمر 19 سنة.

وأفاد مصدر مطلع أن الفريق العسكري طالب الرجاء بمصاريف تكوين اللاعب إسماعيل الكراعي، الذي سبق أن حمل قميص المنتخب الوطني لفئة أقل من 17 سنة.

وتنضاف شكاية فريق الجيش الملكي إلى شكايات مسؤولي المغرب التطواني، بعد التحاق 9 لاعبين ناشئين بالفريق الأخضر. علما أن فتحي جمال، المدير الرياضي لفريق الرجاء البيضاوي، سبق أن أكد أن أبواب فريقه مفتوحة في وجه جميع اللاعبين الذين لا تربطهم أي عقود مع أندية أخرى.

 




تابعونا على فيسبوك