الرجاويون يطلقون حملة تحسيسية "دونور يدور"

الصحراء المغربية
الثلاثاء 18 شتنبر 2018 - 14:43

أطلقت جماهير فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم حملة تحسيسية "دونور يدور" لدعم فريقها خلال المباراة المقبلة أمام كارا برازافيل الكونغولي، ضمن إياب دور الثمانية من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، المقرر يوم الأحد المقبل، بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الخامسة مساء.

وتأتي هذه الحملة المساندة للفريق الأخضر بعد النتيجة الإيجابية التي عاد بها، الأحد الماضي، من ملعب "ألفونس ماسيمبا" في الكونغو، عندما فاز على مضيفه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ما جعله يضع قدمه الأولى في دور نصف النهاية من المسابقة القارية، إذ يحتاج فقط إلى تعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب.

وحسب أصحاب فكرة حملة "دونور يدور"، على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، فإن الحملة هدفها حضور أكبر عدد من الجماهير الرجاوية بملعب محمد الخامس، المعروف سابقا بـ "دونور"، من أجل دعم التغيير الإيجابي الذي يعرفه الفريق من خلال انتخاب رئيس جديد، جواد الزيات، وشكر اللجنة المؤقتة على عملها برئاسة امحمد أوزال، ولمنح الثقة والتشجيع للمكتب الجديد على مواصلة الإصلاح حتى تجتمع العائلة الرجاوية من جديد، وتتقوى وتتحدى جميع الصعاب.

ووجه نشطاء الحملة رسائل إلى الجماهير الرجاوية للانخراط فعليا لدعم الفريق معنويا من خلال الحضور المكثف يوم الأحد المقبل لتقديم الشكر للفريق على النتائج المحقّقة في بداية هذا الموسم، إذ خاض الفريق حوالي ثماني مباريات، انهزم في مباراة واحدة خارج الميدان، وفاز في سبع مواجهات، مؤكدين أن فريق الرجاء يتوفر على حظوظ قوية للفوز بكأس "الكاف" هذا الموسم.

وانخرط في هذه الحملة لاعبو فريق الرجاء لتحفيز الجماهير على شراء تذاكر المباراة ضد نادي كازا برازفيل الكونغولي من خلال ترديد عبارة "دونور يدور"، مطالبين من الأنصار خلق الفرجة في المدرجات وملء جنبات الملعب، قائلين "نحن لنا كامل الثقة في الجماهير الرجاوية لدعمنا من خلال الحضور الكثيف وتشجيعنا طيلة 90 دقيقة".

وينتظر أن يتابع جواد الزيات المباراة المقبلة من مدرجات ملعب محمد الخامس للمرة الأولى منذ انتخابه يوم الخميس الماضي، خلال الجمع العام العادي والاستثنائي، خلفا لسعيد حسبان، الذي قدم استقالته في أبريل الماضي.




تابعونا على فيسبوك