الرجاء يتجاوز "الكاك" وتنتظره مهمة صعبة بوادي زم

الصحراء المغربية
الخميس 13 شتنبر 2018 - 13:08

أمام حضور جماهيري تجاوز 25 ألف متفرج، وتحت أمطار غزيرة، تجاوز فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم ضيفه النادي القنيطري، أحد أندية القسم الوطني الثاني، أمس الأربعاء، بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن دور ثمن نهائي مسابقة كأس العرش.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق الأخضر كل من المهاجم محسن ياجور (الدقيقة 14)، وعبد الإله الحافيظي (الدقيقة 50)، ومحمود بنحليب (الدقيقة 69 من ضربة جزاء)، فيما وقع الهدف الوحيد لفريق النادي القنيطري اللاعب يوسف أومارو (الدقيقة 39).

ووجد زملاء العميد بدر بانون صعوبة في تجاوز فريق "الكاك"، خاصة في الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، رغم أن الرجاء استطاع الوصول إلى شباك الخصم مبكرا في الدقيقة 14 من ضربة حرة مباشرة نفذها بنجاح المهاجم محسن ياجور.

وخلال الجولة الثانية، استطاع الفريق الأخضر العودة في المباراة، وأضاف مبكرا الهدف الثاني عن طريق ضربة رأسية للاعب عبد الإله الحافيظي، قبل أن يضيف اللاعب محمود بنحليب الهدف الثالث من ضربة الجزاء، بعد إسقاط البديل سفيان رحيمي في مربع العمليات.

وقال الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء البيضاوي، إن فريقه نجح في تجاوز منافس صعب، مضيفا "أن فريقه قدم مباراة جيدة بفضل الأداء المتميز للمجموعة بأكملها دون أن ننسى مجهود وعمل الطاقم التقني".

واعترف غارديو، خلال ندوة صحافية عقب نهاية المباراة، أن فريقه وجد صعوبة في تجاوز خصمه خلال الشوط الأول، لكن خلال الجولة الثانية جرى التعديل في النهج التكتيكي، واستطاع الفريق تسجيل هدفين.

من جانبه، أكد سمير يعيش، مدرب النادي القنيطري، أن فريقه قدم أروع مباريات هذا الموسم أمام خصم كبير، رغم انهزامه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وأضاف يعيش، "قدمنا مباراة جيدة، وكنا سباقين لخلق الفرص وتهديد مرمى الخصم، كما أننا تمكنا من العودة في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، وأحرزنا هدفا ثانيا، لكن الحكم رفضه، ولا أعرف سبب ذلك إلى حدود اللحظة"، مشيدا في السياق ذاته، بأداء لاعبين وقتاليتهم إلى آخر دقيقة من المباراة، رغم أن المهمة كانت صعبة أمام خصم يملك كل الإمكانيات.

وبتجاوزه للنادي القنيطري، تنتظر فريق الرجاء البيضاوي مهمة صعبة خارج ميدانه في دور ربع النهاية أمام سريع وادي زم، الذي تأهل على حساب وداد تمارة بخمسة أهداف دون رد.




تابعونا على فيسبوك