نبيل درار غير مرغوبا فيه بفنربخشة التركي

الصحراء المغربية
الخميس 06 شتنبر 2018 - 14:17

بات الدولي المغربي نبيل درار، مدافع نادي فنربخشة التركي لكرة القدم، قريبا من مغادرة الأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما بات خارج المفكرة التقنية للمدرب الهولندي فيليب كوكو، الذي استبعده من القائمة المشاركة في دور المجموعات ضمن مسابقة الدوري الأوروبي.

وكشف نادي فنربخشة التركي عن اللائحة النهائية التي ضمت 23 لاعبا، والتي ستخوض مباريات دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي، ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم كذلك كل من أندرلخت البلجيكي، ودينامو زغرب الكرواتي، وسبارتاك ترنافا السلوفاكي.

وقرار المدرب فيليب كوكو تجاه الدولي المغربي نبيل درار، الموجود حاليا رفقة المنتخب الوطني بمعسكر الرباط استعدادا لمواجهة منتخب مالاوي، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2019، السبت المقبل، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، سيكون له وقع كبير في المسار الكروي للاعب نبيل درار، خاصة تقارير صحافية تركية كشفت في وقت سابق عن قرب رحيل اللاعب المغربي عن فريقه في الميركاتو الصيفي الماضي، وكانت أقرب وجهة الدوري الفرنسي لخوض تجربة احترافية جديدة رفقة نادي أولمبيك مارسيليا، لكن المفاوضات لم تفض لاتفاق بين الأطراف.

ويعيش نبيل درار، مواليد 1986 بالدارالبيضاء، وقتا صعبا مع جزء من جماهير الفريق التركي التي حملة ضده على مواقع التواصل الاجتماعي، وتطالب بإبعاده في أقرب وقت ممكن، وتخلص منه ببيعه لدى بعض الأندية الخليجية، متقمصين دور وكيل أعماله لفتح المفاوضات افتراضية مع بعض الأندية السعودية والإماراتية والقطرية.

وكان نبيل درار انضم إلى نادي فنربخشة التركي صيف 2017 قادما إليه من موناكو الفرنسي بعقد مدة ثلاثة مواسم بمبلغ قدرت قيمة الصفقة حسب الصحافة الفرنسية بـ 4.5 ملايين يورو.

وجاءت هذه الصفقة بعدما قدم نبيل درار، مواليد 1986 بالدارالبيضاء، مستويات جيدة رفقة نادي موناكو الفرنسي، إذ شارك رفقته في 167 مباراة، وأحرز فيها 12 هدفا، وأهدى 33 تمريرة حاسمة، منذ الانضمام إليه بداية سنة 2012 قدما إليه من نادي بروج البلجيكي، الذي لعب معه دورا حاسما في إحرازه لقب الدرجة الثانية، وعودته إلى دوري الأضواء.




تابعونا على فيسبوك