الناصيري يتأسف على رحيل البنزرتي ويكشف المرشحين

الصحراء المغربية
الخميس 02 غشت 2018 - 15:18

تأسف سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، على رحيل التونسي فوزي البنزرتي، وقال "كنت أرغب في بقاء فوزي البنزرتي على رأس الإدارة التقنية للفريق الأحمر، غير أن للضرورة أحكام".

وأضاف "البنزرتي لبى نداء وطنه، وهذا حق أي لاعب أو مدرب في العالم"، موضحا "كان هناك اتصال رسمي من رئيس الاتحاد التونسي قبل مباراة حوريا كوناكري الغيني، وتم استفساري حول إمكانية ترشيح البنزرتي لقيادة منتخب بلاده، وقلت له إن كان هناك اتفاق، فالإعلان عن تعيين البنزرتي مدربا لتونس يكون بعد نهاية مباراة القارية، بالنظر إلى أهميتها في مسار الوداد البيضاوي في المنافسات، وأيضا، تفاديا للغضب الجماهيري".

وأشار رئيس الوداد إلى أنه تفهم مطلب الاتحاد التونسي بالتحاق فوزي البنزرتي لقيادة منتخب بلاده، بعدما تلقى مجموعة من الاتصالات الهاتفية من طرف رئيس الاتحاد، وقال "استجبت للطلب، وتفهمت إلحاح الاتحاد التونسي، الذي كان يتواصل معي للبحث عن صيغة تسمح للمدرب بالرحيل عن الوداد البيضاوي".

وكشف سعيد الناصري، رئيس الوداد البيضاوي، عن تعيين المدير التقني للفريق، عبد الهادي السكيتيوي، مدربا مؤقتا خلفا للتونسي فوزي البنزرتي.

وأكد الناصيري، خلال الندوة الصحفية، أول أمس الأربعاء، أن فريقه سيحافظ على نفس الطاقم التقني الذي اشتغل مع فوزي البنزرتي مع وضع الثقة في عبد الهادي السكيتيوي لشغل منصب مدرب الفريق الأول مؤقتا، على أن يستمر على رأس الفريق في حالة نجاحه في مهمته، قائلا "السكيتيوي سيتولى تدريب الفريق، بقاؤه على رأسه رهين بالنتائج".

وقال رئيس الوداد البيضاوي، إن إدارته توصلت بمجموعة من السير الذاتية لمدربين أجانب لخلافة التونسي فوزي البنزرتي، وقال "سنأخذ وقتنا الكافي لدراسة كل السير الذاتية، ومدى تناسبها مع ظرفية الفريق واحتياجاته باستشارة مع الإدارة التقنية، لكن القرار النهائي اليوم بيد عبد الهادي السكتيوي، الذي عين مدربا مؤقتا للفريق، ونتمنى له التوفيق، ولا شيء سيتغير بخصوص اشتغاله مشرفا على النادي".

ورفض رئيس الوداد الكشف عن أسماء المدربين المعروفين الذين أبدوا رغبتهم في قيادة الفريق في الفترة المقبلة، قائلا "توصلنا بعدة سير ذاتية من مدربين ينتمون لكل قارات العالم، والاختيار النهائي سيكون بدراسة محكمة، علما أن هناك احتمال بقاء السكيتيوي مديرا فنيا للفريق بشكل رسمي في حال تحقيقه لنتائج إيجابية".

 

 




تابعونا على فيسبوك