بدر بانون على أبواب الرحيل

الصحراء المغربية
الثلاثاء 31 يوليوز 2018 - 12:33

تدرس إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم عرضا مهما من أحد الأندية الخليجية يهم عميد الفريق بدر بانون.

ووفق مصادر متطابقة، فإن هناك مجموعة من الأندية الخليجية، إماراتية وقطرية، ترغب في التعاقد مع اللاعب بدر بانون، مضيفة أن الفريق الأخضر أبدى استعداداه لفتح باب المفاوضات، شريطة أن يكون فترة إعارة فقط، لا تتجاوز موسما واحدا، خاصة بعدما أبدى المدافع الدولي استعداده الرحيل من أجل تغيير الأجواء، وتحسين مستواه الاجتماعي.

وأضافت المصادر ذاتها أن إدارة الفريق الأخضر تتجه إلى فتح المفاوضات مع عدد من الأندية الخليجية التي أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات بدر بانون، وهو منتوج خالص لمدرسة الرجاء البيضاوي، مشيرا إلى أن فريق قطر القطري، والوحدة الإماراتي، وفريق آخر ينتمي للدوري السعودي من بين الأندية المعنية.

وأكدت المصادر ذاتها أن إدارة الرجاء متحمسة لإنهاء هذا الموضوع، لأنه سيفك جزءا من أزمته المادية، التي أثرت على مساره الكروي في المواسم الأخيرة، رغم أن اللاعب بدر بانون سيترك فراغا في خط الدفاع، وكذا للعبه دور القائد الذي يرطب الأجواء داخل المجموعة.

وسيخلق الاستغناء عن بانون أزمة في الفريق البيضاوي، لعدم وجود بديل بنفس المواصفات في الفترة الحالية، بعد رحيل إسماعيل بلمعلم، رغم أن الفريق تعاقد خلال الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية، مع المدافعين الليبي سند الورفلي، والياس الحداد، خصوصا أن الرجاء مقبل على موسم شاق، حيث سينافس على واجهات مختلفة محلية، عربية وقارية.

وسبق لبدر بانون، مواليد 1993 بالدارالبيضاء، أن تلقى مجموعة من العروض الاحترافية، سواء خليجية أو أوروبية، كما أن نادي الأهلي المصري كان من الأندية العربية التي كانت مهتمة بالتعاقد معه خلال الفترة الأخيرة.

من جهة أخرى، تقترب إدارة الرجاء البيضاوي من التعاقد مع لاعب جديد من أصول كاميرونية ينشط في مركز قلب هجوم. وحسب مصدر مطلع فإن اللاعب الكاميروني سيحل بالدارالبيضاء، بحر هذا الأسبوع، لإجراء اختبار طبي وتقني، قبل التعاقد معه خلال الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية، وبه سيقفل الفريق الأخضر باب تعاقداته، إذ ينتظر أن يكون رابع لاعب أجنبي بالقلعة الخضراء، بعد الكونغولي ليما مابيدي، والسنغالي نياسي ابراهيما، والليبي الورفلي.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الرجاء اتفقت مبدئيا مع وكيل أعمال اللاعب الكاميروني، بعدما تابعت العديد من مبارياته، حيث يتميز بحسه التهديفي العالي، وبلياقته البدنية القوية.

 




تابعونا على فيسبوك