الرجاء يستعيد لاعبيه الأساسيين أمام أسيك ميموزا

الصحراء المغربية
الخميس 26 يوليوز 2018 - 13:22

يواصل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم استعداداته للمباراة المقبلة أمام أسيك ميموزا الإيفواري، الأحد المقبل، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، ابتداء من الثامنة مساء، ضمن الجولة الرابعة عن المجموعة الأولى من منافسات دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف".

وينتظر أن يستعيد الفريق الأخضر أبرز لاعبيه الأساسيين، الذين غابوا عن المباراة الأخيرة بأبيدجان، التي انتهت لصالح زملاء بدر بانون بهدف دون رد، ويتعلق الأمر بالمهاجم محسن ياجور، الذي استعاد عافيته، وعبد الرحيم شاكير، الذي كان موقوفا لتلقيه إنذارين، والكونغولي ليما مابيدي، الذي استأنف تداريبه بشكل طبيعي، بعدما كانت له مشاكل بخصوص مستحقاته المالية.

ولم يتأكد بعد عودة اللاعب عبد الإله الحافيظي إلى المنافسة، نتيجة الإصابة، إذ يحاول الطاقم التقني إعداده للمواجهة المقبلة، التي ستكون مفتاح التأهل إلى دور ربع النهاية، إذ خصص له المسؤولون إعدادا بدنيا انفراديا لاسترجاع لياقته، قبل الانخراط مع مجموعة الفريق، في الوقت الذي قد يتعذر على المدافع عبد الجليل جبيرة خوض مباراة الأحد المقبل، لمعاناته الإصابة في مواجهة أسيك ميموزا.

ويحتل الرجاء البيضاوي صدارة المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، جمعها من تعادلين وفوز، فيما يحتل كل من أدوانا ستارز، وفيتا كلوب الكونغولي الوصافة بأربع نقط، بينما يتذيل أسيك ميموزا الإيفواري الترتيب العام بثلاث نقاط.

وعينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم طاقما تحكيميا من غينيا لقيادة المباراة، ويقوده حكم الوسط أحمد توري، ويساعده مواطناه أبوبكر دومبويا، وصديقي سيديبي.

وفي السياق ذاته، وضع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو كل من محمد خلدان، وأيوب جولال، وحمزة التومي، وأيمن ساديل ضمن لائحة الانتقالات، وأخطر الإدارة التقنية للفريق بقراره النهائي، وينتظر أن يتخذ قرارا بإعارتهما لموسم واحد لأحد الأندية الوطنية الاحترافية سواء الأولى أو الثانية من أجل الاحتكاك وكسب التجربة.




تابعونا على فيسبوك