الرجاء يتعاقد مع ثاني أجنبي في "الميركاتو" الصيفي

الصحراء المغربية
الإثنين 23 يوليوز 2018 - 13:31

بنسبة مائوية كبيرة، اقتربت إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم من حسم تعاقدها مع المدافع الليبي سند الورفلي، القادم من نادي أهلي طرابلس، بعدما انتهت المفاوضات بصيغة إيجابية، حسب مصادر مقربة من الفريق الأخضر.

ووفق المصادر ذاتها فإن اللاعب الورفلي، مواليد 1992، سيحل بمدينة الدار البيضاء خلال اليومين المقبلين، لتوقيع العقد الرسمي، وليصبح بذلك ثاني لاعب أجنبي ينضم للفريق الرجاوي، بعد السينغالي ابراهيما نياسي.

وأكدت المصادر ذاتها أن المدافع الدولي الليبي سهل كثيرا مأمورية التفاوض معه، إذ أكد أنه يرغب في الدفاع عن القميص الأخضر، رغم أنه مرتبط مع أهلي طرابلس إلى غاية يوليوز 2019.

وسيكون اللاعب الليبي ثالث أجنبي في صفوف فريق الرجاء البيضاوي، بعد الكونغولي ليما مابيدي، والسينغالي إبراهيما نياسي، وينتظر أن يضمه مسؤولو الرجاء إلى القائمة الإفريقية، شأنه شأن لاعبين جدد آخرين، أنس جبرون، وسفيان رحيمي، وأمين الروتبي، وسيف الدين العلمي، وصلاح الدين باهي، وإلياس الحداد.

وبهذا التعاقد يكون فريق الرجاء البيضاوي عوض رحيل إسماعيل بلمعلم، الذي فسخ عقده معه، بعدما عاد إليه فقط في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لعدم تقديم المستوى المطلوب من، والانسجام مع الطاقم التقني.

وفي السياق ذاته، ونتيجة قرار المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي وضعه خارج اختيارات التقنية، انتقل اللاعب زهير الواصلي إلى فريق أولمبيك خريبكة، بعدما كان من الركائز الأساسية في فترة المدرب امحمد فاخر.

ووفق مصدر مطلع فإن انتقال الواصلي، الذي كان معارا إلى المغرب التطواني خلال الموسم الماضي، سيكون بصفة نهائية، مضيفا أن المدرب غاريدو طالب أيضا إدارة فريق الرجاء بتسريح وليد الصبار وزكرياء الهلالي.




تابعونا على فيسبوك