درار مطلوب بالدوري السعودي

الصحراء المغربية
الأربعاء 18 يوليوز 2018 - 13:18

يبدو أن الأندية السعودية لكرة القدم وضعت عددا من اللاعبين المغاربة الدوليين الذين تألقوا بكأس العالم روسيا 2018 نصب أعينها، فبعد انتقال كريم الأحمدي، متوسط ميدان نادي فيينورد الهولندي، إلى اتحاد جدة، ونور الدين امرابط إلى نادي النصر السعودي، دخل ناديا الأهلي والهلال في صراع للحصول على خدمات نبيل درار، لاعب نادي فنربخشة التركي لكرة القدم، من أجل التعاقد معه خلال الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية.

وكشفت مصادر إعلامية سعودية أن نادي أهلي جدة تقدم بعرض رسمي إلى الفريق التركي، وعرض عليه مبلغ 3 ملايين يورو، مضيفة أن نادي الهلال مصر على التعاقد مع الدولي المغربي.

وأكدت المصادر ذاتها أن نادي الهلال اكتفى باستفسار الفريق التركي عن إمكانية تخليه عن نبيل درار، دون أن يعرض أي مبلغ مالي، مشيرة إلى أن نادي فنربخشة التركي أخطر الناديين السعوديين بأنه لن يستغني عن الدولي المغربي بأقل من 5 ملايين يورو، خاصة أن عقده لن ينتهي إلا سنة 2020.

وأبرزت المصادر ذاتها أن مسؤولي النادي التركي غير متحمسين لعرض أهلي جدة، وأنهم يطالبون بمبلغ أكبر، خصوصا بعد التوصل بعروض أخرى، أبرزها من نادي مارسيليا الفرنسي.

وفي السياق ذاته، أكد موقع "تكفيم " التركي أن اللاعب نبيل درار، الذي شارك مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم بروسيا، بات ضمن اهتمامات بعض الأندية السعودية والقطرية، خاصة أن رحيله ممكن في ظل رغبة نادي فنربخشه في إبرام بعض الصفقات الأخرى.

وكان نبيل درار، صاحب 32 عاما، انضم إلى نادي فنربخشة التركي العام الماضي قادما من موناكو الفرنسي، مقابل 3.5 مليون يورو، علما أنه حمل أيضا ألوان نادي موناكو، وقبله نادي بروج البلجيكي.




تابعونا على فيسبوك