الرجاء بالكوت ديفوار بلاعبيه الأساسيين والمصابين

الصحراء المغربية
الإثنين 16 يوليوز 2018 - 12:00

توصل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم إلى اتفاق شبه رسمي مع اللاعب سيف الدين العلمي، مواليد 1992 ببني ملال، الذي يحمل الجنسية الإسبانية، وسبق أن لعب لعدة أندية من الهواة والدرجة الثانية ببرشلونة، قبل أن ينتقل إلى ألمانيا لخوض تجارب أخرى مع أندية الدرجة الثانية.

ووفق مصدر مطلع، فإن اللاعب سيف الدين العلمي، الذي وصل إلى الدارالبيضاء، يوم الجمعة الماضي، قد يوقع على عقده مع الفريق الأخضر لمدة ثلاثة مواسم، بعدما مرت وصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة، مضيفا أن إدارة الرجاء ستعلن عن تعاقدها الجديد خلال الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية، خلال اليومين المقبلين.

وأكد المصدر ذاته أن اللاعب العلمي، الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، سيلتحق بتداريب الرجاء البيضاوي مباشرة بعد عودة بعثة الفريق من الكوت ديفوار.

وسيكون العلمي، الذي انتقل إلى إسبانيا صغيرا، 6 سنوات، رفقة أفراد عائلته، سادس تعاقد للفريق الأخضر خلال "الميركاتو" الصيفي، بعد محمد أمين الروتبي، والسنغالي ابراهيما نياسي، وأنس جبرون، وصلاح الدين الباهي، وسفيان رحيمي.

من جهة أخرى، ينتظر أن يخوض الفريق الأخضر، اليوم الثلاثاء، حصة تدريبية على الملعب الرئيسي "فيليكس هوفويت بوانيي"، بالكوت ديفوار، التي وصل إليها صباح أمس الاثنين، لمواجهة فريق أسيك ميموزا، غدا الأربعاء، ضمن المجموعة الأولى من دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية "كاف"، والتي تضم كذلك فيتا كلوب الكونغولي، وأدوانا ستارز الغاني.

وحلت البعثة الرجاوية، التي يرأسها عبد السلام حنات، بكامل العناصر، بمن فيهم اللاعبين الجدد، إبراهيما، رحيمي، جبرون والباهي، إضافة إلى اللاعبين الأساسيين المصابين، ويتعلق الأمر بعبد الإله الحافيظي، ومحسن ياجور، زيادة على الكونغولي ليما مابيدي، الذي لم يجر تداريبه لأسباب مادية، باستثناء المدافع محمد أولحاج، الذي لم يسترجع بعد عافيته عقب العملية الجراحية الي أجراها نهاية الموسم الماضي، وعبد الرحيم شاكير، الذي سيغيب لجمعه إنذارين.

ونجحت إدارة الرجاء في تأهيل لاعبيها الجدد لخوض المواجهة أمام أسيك ميموزا، بعدما جرت المصادقة عليهم من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رغم أن الفريق غارق في ديون مالية مهمة.




تابعونا على فيسبوك