جبرون ثاني تعاقد للرجاء وغاريدو يبعد الزاهر

الصحراء المغربية
الخميس 05 يوليوز 2018 - 13:32

كشفت إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم، رسميا، عن تعاقدها الثاني، خلال الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية، بعد السينغالي إبراهيما، ويتعلق الأمر باللاعب أنس جبرون، المهاجم السابق للمغرب التطواني، الذي بات رجاويا بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم.

ووفق مصدر مطلع، فإن الحسم في صفقة أنس جبرون، مواليد 1997، جاء بعد مفاوضات طويلة بين إدارتي الرجاء والمغرب التطواني، علما أن الفريق التطواني اشترط التنازل عن عن خدمات زهير الواصلي، الذي لعب مع الفريق، خلال الموسم الماضي، على سبيل الإعارة، ويوجد اليوم في وضع صعب، بعدما رفض المدرب الاسباني كارلوس غارديدو السماح له بالانضمام إلى تداريب المجموعة.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الفريق الأخضر أقنعت الفريق التطواني بالتخلي عن جبرون مقابل مبلغ مالي يصل إلى 200 مليون سنتيم، مشيرا إلى أن اللجنة المؤقتة المشرفة على فريق الرجاء سلكت كل الطرق القانونية في مفاوضاتها مع الفريق التطواني، لتفادي أي مشكل، خاصة أن الفريق يعاني ازمة مالية صعبة.

والتحق أنس جبرون، الذي تكون في فريق المغرب التطواني، ولعب معه 13 مباراة في الموسم الماضي، وأحرز له 5 أهداف، بالمعسكر الإعدادي لفريق الرجاء بمدينة بنسليمان، وانخرط في التداريب تحت قيادة المدرب خوان كارلوس غاريدو، استعدادا لمواجهة أسيك أبيدجان الإيفواري، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم 16 يوليوز الجاري.

وانتهزت إدارة الفريق الأخضر خلال مفاوضاتها مع فريق المغرب التطواني الفرصة من أجل تسوية نزاع مرفوع من طرف الرجاء البيضاوي أمام اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بخصوص صفقة انتقال سابقة.

وفي السياق ذاته، قرر الطاقم التقني الرجاوي عدم الاعتماد على أشرف زاهر، الذي عاد إلى القلعة الخضراء بعدما لعب كمعار لإحدى أندية القسم الثاني، وطالب غاريدو من اللجنة التقنية للفريق بتسريحه أو إعارته مرة أخرى.

وتنتظر اللجنة المؤقتة للرجاء القرار النهائي للمدرب غاريدو بخصوص اللاعب صلاح الدين الباهي، الذي يخضع لفترة اختبار، قادما من فريق شباب بنكرير، أحد أندية القسم الثاني، ويشغل مركز وسط ميدان.




تابعونا على فيسبوك