لقجع للاعبي المنتخب المغربي: باستطاعتكم إسعاد المغاربة أمام البرتغال

الصحراء المغربية
السبت 16 يونيو 2018 - 21:57

عقد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم السبت، لقاء بلاعبي وطاقم المنتخب الوطني بمقر إقامتهم بفورونيج.

في بداية هذا اللقاء؛ الذي يأتي بعد مباراة الأسود أمس أمام منتخب إيران برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس العالم فيفا بالأراضي الروسية؛ أكد السيد فوزي لقجع أن المغاربة فخورون بما حققه المنتخب الوطني لحد الآن. فالهدف كان هو تحقيق التأهل إلى هذا العرس الكروي والتواجد بين 32 منتخبا مشاركا بعد عشرين سنة من الغياب.
وأشار  رئيس جامعة كرة القدم،  إلى أن حضور الآلاف من مشجعي المنتخب إلى روسيا هو بمثابة حافز للعناصر الوطنية لتحقيق الأفضل وتجاوز نتيجة أمس، كما حثهم على العمل من أجل منح الجمهور لحظات من السعادة والفرح.
وأشعر لقجع مكونات المنتخب المغربي، أن  الشعب المغربي فخور بالمشاركة في كأس العالم بروسيا، كما افتخر دائما بمشاركاتنا السابقة والاجيال التي رفعت العلم المغربي كإنجاز جيل 1986 والذي فاز أنداك على منتخب البرتغال، وجيل 1998 والذي رغم هزيمته أمام منتخب البرازيل إلا أنه بصم الذاكرة الكروية بحضور نجوم كبار من بينهم مساعد المدرب حاليا مصطفى حجي.
ومن خلال هذا اللقاء، شدد  رئيس الجامعة على أن الجميع كان يعي مدي قوة المنتخبات التي سيواجهها الأسود في هذا المحفل العالمي، وأن خسارة مباراة واحدة لا تعني أن المغرب قد خسر المعركة.
وأكد لقجع،  على ضرورة الحفاظ على روح المجموعة، والإيمان بقدرتهم على تحقيق الأفضل في هذه المنافسة العالمية.

 




تابعونا على فيسبوك