إصابة شخصين بجروح إثر سقوط 10 أعمدة للإنارة العمومية بالقنيطرة

الصحراء المغربية
الأربعاء 14 مارس 2018 - 12:40

تسبب سقوط 10 أعمدة للإنارة العمومية، ظهر أول أمس الاثنين بشارع محمد الديوري بمدينة القنيطرة، في إصابة شخصين بجروح وصفت بالخطيرة، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالسيارات التي تهشم زجاجها وتضررت هياكلها.

 وعزا مصدر "الصحراء المغربية"، سببالحادث إلى عدم تثبيت الأعمدة بالإسمنت خلال  عملية إعادتها فوق الرصيف، ما أدى إلى سقوطها تباعا بسبب خطأ أحد العمال الذي قام بعملية جر الأعمدة وهو على متن شاحنة.  وأكد المصدر نفسه أنه جرى نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات، فيما فتح  تحقيق لمعرفة أسباب الحادث وتحديد المسؤول عنه. يذكر أن شارع الديوري يشهد هذه الأيام مجموعة من الأشغال والإصلاحات وعمليات  الترميم. وللمزيد من المعلومات اتصلت "الصحراء المغربية" بعزيز الرباح، رئيس المجلس البلدي  للقنيطرة، الذي صرح أن المسؤولية لا يتحملها المجلس، بل الشركة المكلفة بالمشروع.  وأضاف الرباح أن الأعمدة سقطت بفعل خطأ بعض العمال التابعين للشركة، الذين عمدوا على جر الأعمدة التي شدت بحبل واحد.
وحسب مصدر ثان، فإنه من خلال محاضر  السير والجولان تبين أن الشركة المكلفة بتدبير الإنارة العمومية تلتزم بالتعويض عن كل الأضرار،  باعتبارها تتوفر على التأمين.




تابعونا على فيسبوك