العربي في التشكيلة المثالية لدوري أبطال آسيا

الصحراء المغربية
الجمعة 09 مارس 2018 - 16:10

جرى اختيار الدولي المغربي يوسف العربي لاعب نادي الدحيل القطري لكرة القدم، ضمن تشكيلة الجولة الثالثة، التي جرت على امتداد الأسبوع الجاري.

وجاء اختيار العربي، عقب تألقه في المباراة التي جمعت فريقه ولوكوتيف الأوزبيكي، بقيادة الدحيل إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز منها هدفين في الدقيقتين 6 و16.

ومكن هذا الفوز، الذي ساهم فيها العربي بشكل كبير في تصدر الدحيل المجموعة الثانية، بمجموع 9 نقاط.

ومن جهة ثانية، رفع العربي بهذين الهدفين رصيده من الأهداف إلى أربعة، بفارق هدف واحد عن متصدري قائمة دوري الأبطال للموسم الحالي، مرتضى تبريزي لاعب ذوب أهو أصفهان الإيراني، وريكاردو غولارت لاعب غوانغزو إيفرغراند الصيني.

ويأمل العربي، من خلال هذا التألق، الذي يميز مسيرته للموسم الكروي 2017-2018، في استعادة مكانه مع المنتخب المغربي، على عهد الناخب الوطني هيرفي رونار، بهدف تعزيز صفوف أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها صيف هذه السنة بروسيا، حيث قال، في تصريح صحفي، إنه يبدل كل ما في وسعه مع فريقه القطري، ويحاول تطوير مستواه باستمرار، من أجل نيل ثقة الناخب الوطني، مؤكدا أيضا بأنه ينتظر دعوة مدرب المنتخب من أجل المشاركة في المباريات الودية المقبلة، "اللعب في كأس العالم، في يد المدرب هيرفي رونار. وبالنسبة لي، أعمل ما بوسعي من أجل التواجد مع المغرب في هذا المحفل العالمي"، وأضاف "كل لاعب يفكر في كأس العالم، وأتمنى أن أحقق هذا الهدف، خاصة أنني لم يسبق لي أن لعبت مع المغرب في المونديال".




تابعونا على فيسبوك