متولي والعربي يتألقان بدوري أبطال آسيا

ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات

الصحراء المغربية
الأربعاء 07 مارس 2018 - 15:23

تألق المغربيان محسن متولي لاعب الريان القطري، ويوسف العربي لاعب الدحيل القطري في مباراة فريقيهما ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، التي جرت أول أمس الثلاثاء.

ففي إطار المجموعة الرابعة، تمكن متولي من منح الهدف الأول (د3) لفريقه الريان، الذي حل ضيفا على الهلال السعودي (1-1).

ويعد هذا الهدف الأول للاعب السابق للرجاء البيضاوي مع فريقه الحالي ضمن هذه المنافسة القارية.

ولم يتمم متولي المباراة، إذ خرج في الدقيقة تاركا مكانه لزميله عبد الرحمان الحرازي (د78)، وكذالك الأمر بالنسبة إلى عبد الرزاق حمد الله، عندما أقدم مدرب الريان الدانماركي لاودروب من إخراجه في الدقيقة 79، وأدخل مكانه زميله سيباستيان سوريا، علما أن اللاعب السابق لأولمبيك آسفي تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 20.

وعرفت المباراة مشاركة نجم الوداد البيضاوي السابق أشرف بنشرقي، الذي عزز صفوف فريقه السعودي.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، سجل العربي هدفين (9 و19)، في المباراة، التي فاز فيها فريقه على ضيفه ذوب أهن أصفهان الإيراني (3-2)، علما أنه خاض المباراة كاملة.

ورفع العربي رصيده من الأهداف إلى أربعة إلى حدود الجولة الثالثة، ما مكنه من احتلال المركز الثالث في قائمة الهدافين.

بالمقابل، تعقدت وضعية مراد باتنة لاعب الوحدة الإماراتي عقب تحقيق فريق الأول للهزيمة الثالثة أمام ذوب اصفهان الإيراني (0-2)، وإن غاب عن اللقاء، وبالتالي أصبح الوحدة يحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية بصفر نقطة.

بالمقابل، مازالت حظوظ الجزيرة الإماراتي قائمة في تجاوز دور المجموعات، حيث أصبح يتقاسم المرتبة الثانية مع الغرافة القطري (4 نقاط)، في المجموعة الأولى، وذلك عقب تعادله في مباراة الجولة الثالثة أمام ضيفه تراكتور الإيراني (0-0)، وإن غاب بدوره عن المواجهة.




تابعونا على فيسبوك