سعد لمجرد يعلن عودته إلى المغرب

الصحراء المغربية
الإثنين 05 مارس 2018 - 16:10

أكد النجم المغربي سعد لمجرد الأخبار التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول عودته القريبة إلى المغرب، ونشر لمجرد تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام"، أوضح فيها أنه يعود إلى أرض الوطن بشكل مؤقت.

وكتب النجم المغربي، أو "لمعلم" كما يحلو لجمهوره مناداته، قائلا، "أود أحبائي أن أشارككم خبر عودتي المؤقتة إلى بلدي المغرب خلال الأيام القليلة المقبلة إن شاء الله".

وأشار سعد لمجرد إلى أنه سيستغل فرصة وجوده بالمغرب لتقديم عمله الفني الجديد، الذي أكد في وقت سابق أنه سيشكل مفاجأة لجمهوره.

وأَضاف لمجرد في تدوينته، "سأغتنم هذه الفرصة لأطرح أغنيتي الجديدة بعنوان (غزالي غزالي) من وطني الحبيب.. أحبكم".

الجدير بالذكر، أن عودة لمجرد سبقتها توقعات باقتراب رجوعه، خاصة بعد حلول والده الفنان البشير عبدو بالمغرب قادما من العاصمة الفرنسية باريس، التي استقر بها منذ أزيد من السنة، بعد القبض عن ابنه بتهمة محاولة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول.

وكان بدر لمجرد، أحد أقارب البشير عبدو، نشر عبر صفحته الشخصية على "فايسبوك"، صورة جمعته بالبشير عبدو أرفقها بتعليق جاء فيه، "الحمد لله على سلامتك عمي، نورتنا ونورت بلدك".

من جهة أخرى، أشارت مواقع فرنسية أن المحكمة الفرنسية العليا تدرس لمجرد، من أجل الحسم في الاتهامات الموجهة إليه، في ما أكد البعض أن الحكم ببراءته أصبح مسألة وقت.

الجدير بالذكر أن سعد لمجرد استقر أزيد من السنة في العاصمة الفرنسية باريس، قضى خلالها حوالي الستة أشهر خلف أسواء سجن "فلوري" بضواحي المدينة المذكورة، ليغادره بعد ذلك في حالة سراح مشروط، ارتدى معه سوارا إلكترونيا يحد من تنقلاته، إلى أن قضت المحكمة الفرنسية بإزالته لاحقا. 




تابعونا على فيسبوك