سجل باستوديوهات لوس أنجلس

أغنية جديدة عن مونديال 2018 تجمع الدوزي بنجوم الوطن العربي

الصحراء المغربية
الخميس 22 فبراير 2018 - 12:01

يستعد الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، لطرح أغنية جديدة خاصة بمونديال روسيا 2018 ، المنتظر أن ينطلق الصيف المقبل، ستجمعه بعدد من نجوم الغناء العربي من بينهم المصري تامر حسني، والفنانة السعودية أسيل عمران.

وأكدت مصادر خاصة ل"الصحراء المغربية"،  أن العمل الفني، الذي سجل باستوديوهات لوس أنجليس، وصور بالمدينة نفسها بطريقة الفيديو كليب، سيرى النور خلال شهر مارس المقبل، من إنتاج إحدى شركات المياه الغازية، هذه الأخيرة التي فرضت على الفنانين التكتم عن تفاصيل العمل، إلى حين الكشف عنه قريبا.
وأكدت المصادر ذاتها أن الأغنية ستكون مفاجأة، مهداة إلى كافة الفرق العربية المشاركة في المونديال. وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن حماسهم الشديد لسماع الأغنية الجديدة، خاصة بعد أن نشر الدوزي صورة جمعته ب"نجم الجيل" تامر حسني عبر حسابه الرسمي على "أنستغرام"، التقطاها وهما يحملان كرة قدم،  في حين أصر الدوزي، الذي أعلن أيضا عن ديو آخر سيجمعه بالنجم العالمي جيسون ديرول، على تقاسم محطات مهمة من سفره الأخير إلى لوسأنجليس، مؤكدا أن مفاجآت عديدة في انتظار جمهوره، وعلق بالقول "كونوا جاهزين للمفاجأة قريبا...".

يشار إلى أن الموزع العالمي نادر خياط الشهير ب"ريدوان"، يستعد بدوره إلى الإعلان عن النشيد الرسمي لمونديال روسيا 2018 .وأكد ريدوان في تصريح سابق، أنه اختار التعاون في الأغنية مع النجمة الأمريكية "ليدي غاغا"، التي تعامل معها في العديد من الأغاني الناجحة، مفضلا الاحتفاظ بتفاصيل العمل، إلى حين الحصول على الموافقة النهائية للفيفا.
وأوضح نادر خياط أنه مستعد لطرح الأغنية  في جميع الحالات، لتكون خاصة بهذا الحدث العالمي، كما يحضر لعمل فني آخر، خاص أيضا بالمونديال، بهدف عرضه على القنوات العربية الكبرى المتخصصة في الرياضة في فترة عرض المباريات. الجدير بالذكر، أن أغان عديدة رافقت تأهل المغرب إلى كأس العالم 2018 ، حيث عبر  العديد من الفنانين المغاربة عن مساندتهم ل"أسود الأطلس"، منهم النجمة المغربية سميرة سعيد، التي كانت السباقة لطرح أغنيتها عن المونديال بعنوان " allez لمغاربة"، تلاها الدوزي نفسه بأغنية "مبروك الربحة"، وأسماء لمنور، ومحمد رضا، وحاتم عمور وابتسام تسكت وآخرون.




تابعونا على فيسبوك